فيديو.. 3 أوراق رابحة للفراعنة أمام سوازيلاند فى غياب صلاح

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 12:03 م
فيديو.. 3 أوراق رابحة للفراعنة أمام سوازيلاند فى غياب صلاح محمود تريزيجيه
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء مباراة مصر وسوازيلاند فى إطار مباريات الجولة الرابعة للمجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

ويخوض المنتخب الوطنى المباراة وسط غياب نجم الفريق محمد صلاح صانع ألعاب ليفربول الإنجليزى، الذى تعرض للإجهاد فى العضلة الضامة خلال اللقاء الماضى أمام سوازيلاند فى الجولة الثالثة للمجموعة، وفضل الجهاز الفنى بقيادة أجيرى إراحته خوفا من تفاقم الإصابة.

ومن المتوقع أن يجرى أجيرى بعض التغييرات فى تشكيلة المنتخب لرغبته فى إراحة عدد من نجومه فى ظل ضغط المباريات المتتالية على اللاعبين، ورغم ذلك إلا أن هناك 3 أوراق رابحة سيعتمد عليهم اجيرى لحسم اللقاء اليوم:-

 

- تريزيجيه

صانع ألعاب المنتخب والعقل المفكر بعد غياب محمد صلاح، سيعتمد عليه أجيرى بشكل أساسى مع انطلاق المباراة على أن تتم إراحته فى الشوط الثانى حال حسم نتيجة اللقاء بفارق كبير من الأهداف.

يسعى تريزيجيه إلى الاستمرار فى مستواه العالى مع المنتخب، بعدما نجح فى إحراز هدف فى اللقاء الماضى بعد فترة طويلة من سوء التوفيق الذى لازمه مع الفراعنة.

 

- عمرو وردة

أصبح من الركائز الأساسية التى يعتمد عليها المدير الفنى، ونجح فى إحراز الهدف الدولى الأول له مع المنتخب فى اللقاء الماضى أيضا، يعيش فترة من أفضل فتراته الكروية ويعد أحد الأوراق الرابحة التى يعتمد عليها أجيرى فى لقاء اليوم.

 

- حسين الشحات

صانع ألعاب العين الإماراتى، البديل الشرعى فى الوقت الحالى لمحمد صلاح، يعيش فترة من التوهج الكروى ويحلم باستمرار تألقه مع المنتخب بعدما جاءته الفرصة فى لقاء الليلة لإثبات نفسه بشكل رسمى للجماهير المصرية.

ويحاول الشحات التعبير عن نفسه أكثر فى لقاء اليوم حتى يقنع الجهاز الفنى بمستواه، ويكون لقاء الليلة عربون الصداقة بينه وبين الجماهير المصرية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة