مجدى عبد الغنى: منتخب مصر قادر على إسقاط إى سواتينى فى ملعبها

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 10:50 م
مجدى عبد الغنى: منتخب مصر قادر على إسقاط إى سواتينى فى ملعبها مجدى عبد الغنى
كتب محمد مراد - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس بعثة المنتخب فى إى سواتينى، إنه متفائل بشدة من تحقيق الفراعنة لفوز كبير على صاحب الأرض، فى المباراة التى تجمع بينهما على استاد ماسوفو، فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠١٩ بالكاميرون فى الثالثة عصر الثلاثاء.

 

وأوضح عبد الغنى فى تصريحات صحفية أن المنتخب بتشكيله الحالى قادر على إسقاط إى سواتينى فى عقر داره ووسط جماهيره، وأن الفريق يؤدى بصورة طيبة للغاية، موضحا أن بصمات المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للفراعنة واضحة بشدة والفريق يتطور كثيرا.

 

وأشار عضو مجلس الجبلاية إلى أن أداء المنتخب مختلف كثيرا بين هيكتور كوبر، وأجيرى وبصمات المدرب المكسيكى واضحة تماما، والمدير الفنى يعمل بشكل واضح على زيادة القوة الهجومية بدليل تسجيل ١٠ أهداف فى مباراتين فقط بشباك الخصوم رغم ضعف المنافسين سواء النيجر أو سوازيلاند.

 

وأضاف عبد الغنى أنه رغم ضعف المنافسين إلا أن التسجيل الكثير يعنى أن المنتخب يتطور، بدليل أن المنتخب مع الكونغو برازفيل رغم ضعف المنافس فاز بهدفين مقابل هدف وحيد والأمور الآن أفضل بكثير بجانب الدعم بعناصر جديدة، ومنحها فرصة المشاركة واللعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة