أكرم القصاص - علا الشافعي

طلاب جامعة الزقازيق يشكون التكدس البشرى بمحطة القطار بسبب تغيير مواعيد القطارات

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 12:29 ص
طلاب جامعة الزقازيق يشكون التكدس البشرى بمحطة القطار بسبب تغيير مواعيد القطارات تكدس مواطنين
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكى العديد من المواطنين من تكدس رصيف 6 بمحطة قطار الشرق بالزقازيق، ما ترتب عليه تكدس المواطنين داخل رصيف محطة الزقازيق، وحدوث حالة من الارتباك الشديد بين الطلاب والموظفين، وسط حالة من الإهمال والامبالاة،مرجعين السبب لقرار إلغاء قطار الساعه الثانية ظهرا المتجه إلى القاهرة عن طريق بلبيس شبين القناطر، الأمر الذى أدى إلى استياء الركاب. 
 
وقال محمد هشام محمد رضا، أحد طلاب جامعة الزقازيق ، "لكم أن تتخيلوا أن هذا هو منظر طلاب جامعة الزقازيق أثناء الذهاب والعودة من وإلى كلياتهم الجامعية، وأسبوعيا يموت أحد الطلبة دهسا تحت عجلات قطار الشرق -الزقازيق القاهرة طريق بلبيس، وناشد القارئ وزير النقل زيادة أعداد العربات أو زياده تقاطر القطارات لإنهاء التكدس الذى يهدد زهرة شباب هذا الوطن. والذى نتج عن قرار إلغاء قطار الساعه الثانية ظهرا المتجه إلى القاهرة عن طريق بلبيس شبين القناطر ".
 
تكدس
تكدس
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة