صور.. اليوم السابع يحتفي بخالد أبو بكر وبعودته لبرنامج " الحياة اليوم "

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 03:44 م
صور.. اليوم السابع يحتفي بخالد أبو بكر وبعودته لبرنامج " الحياة اليوم " المحامي الدولي والاعلامي خالد ابو بكر فى صالة تحرير اليوم السابع
كتب : جمال عبد الناصر - تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز المحامي الدولي والإعلامي خالد أبوبكر بالجمع بين خبرات وثقافات متعددة فهو فضلا عن كونه محاميا دوليا مرموقا يعد أحد المثقفين المتبحرين في الشئون الفرنسية ،بالإضافة إلى  امتلاكه كاريزما إعلامية تظهر علي الشاشة من خلال إدارته الحوار بهدوء واحترافية واعتماده علي المنطق والاقناع لا الصوت العالي ،وإجمالا فهو إضافة حقيقة للإعلام المصري والعربي واليوم السابع يحتفي به وبعودته للظهور علي الشاشة مجددا من خلال برنامج " الحياة اليوم " مع الانطلاقة الجديدة لقناة الحياة .

خالد ابو بكر فى اليوم السابع (1)

خالد ابو بكر فى اليوم السابع (2)

المحامي الدولي الكبير لبى دعوة اليوم السابع والتقي بأسرة التحرير وأجاب عن بعض الأسئلة التي وجهت له فى جو من الود ، عن كيفية تنسيقه بين عمله كمحامي واعلامي وكاتب مقالات فقال : ان المحاماة يضعها في مقدمة اهتماماته ويخصها بنسبة 99 % من وقته أما فيما يتعلق بعمله الاعلامي فأكد أنه يتعامل مع الإعلام بمنطق الاحساس بمشاكل وآلام الناس ونقلها علي الشاشة بأمانة وصدق كما تحدث عن تجربته مع اليوم السابع وأنه أقدم كاتب مقالات ويعتز بذلك فهو يكتب في اليوم السابع من بداياته .

خالد ابو بكر فى اليوم السابع (3)

خالد ابو بكر فى اليوم السابع (4)

كما تحدث المحامى الدولى والإعلامى خالد أبو بكرعن الأمانة الصحفية التي يتمتع بها صحفيو اليوم السابع والمصداقية التي أصبحت أساس العمل في تلك المؤسسة وقال أيضا  أن ما فعله اليوم السابع في الصحافة يجب أن يدرس ،  وشكر الجميع علي هذه الدعوة وعلي الاحتفال به وببرنامجه " الحياة اليوم " في ثوبه الجديد .

خالد ابو بكر فى اليوم السابع (5)

خالد ابو بكر فى اليوم السابع (6)

وأكد الإعلامى خالد أبو بكر، أن البرامج الحوارية أمانة وغرضها هو التنوير والمواطن المصرى هو سيد البلد وهو من يراقب عمل الجميع مضيفًا: "دورنا تقديم برامج سياسية واجتماعية وثقافية وفنية وسنراعى الضمير والأمانة، وهدفنا التنوير".

خالد ابو بكر فى اليوم السابع (7)

خالد ابو بكر فى اليوم السابع (8)

كما تحدث  خالد أبو بكر، عن تجربته مع برنامج الحياة اليوم ، قائلًا إن "الحياة اليوم" أحد أكبر البرامج فى مصر والوطن العربى موجهًا الشكر لكل العاملين بالبرنامج وإعلام المصريين .

 
خالد ابو بكر فى اليوم السابع (9)
 
خالد ابو بكر فى اليوم السابع (10)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة