رئيس مدينة أطفيح: محافظ الجيزة أقالنى بسبب جلوسى أمامه دون إذن

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 10:32 ص
رئيس مدينة أطفيح: محافظ الجيزة أقالنى بسبب جلوسى أمامه دون إذن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد العميد هانى عبد القوى، رئيس مركز ومدينة أطفيح المقال، أن محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، أقاله بدون سبب، بعد أن استدعاه فى مكتبه، وعندما جلس أمامه اعترض المحافظ على جلوسه بدون إذن، قائلا: "ازاى تقعد من غير ما أذن لك".

وأضاف عبد القوى لـ" اليوم السابع"، أن المحافظ أصدر بيان قال فيه إنه أقالنى بسبب تدنى الخدمات والنظافة وهو غير صحيح، مشيرا إلى أن مركز ومدينة أطفيح شهدت طفرة فى عدة خدمات أهمها النظافة ورفع الإشغالات، وبدون تدخل من الشرطة.

وأكد العميد هانى عبد القوى، أنه لا يعترض على قرار إقالته على الرغم من عدم صحته، ولكن اعتراضه على سبب الإقالة، مشيرا إلى أن ملف النظافة والإشغالات كان من أولى اهتماماته والشوارع فى أطفيح تشهد بذلك - على حد قوله.

 










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

نصر فتحى اللوزى

العشوائية

ان اقالة العميد / رئيس مركز ومدينة اطفيح والتى اوضح فيها بان سبب الاقالة هو الجلوس امام السيد المحافظ قبل ان يتم اصدار الاذن له بالجلوس ... قرار اخذ جانب العنجهية وتعظيم الذات فاطاح بكادر مخلص فى اداء عمله ونجاحه فى الانتقال بملف القمامة الى ملف يشع منه الاهتمام بصحة المواطنين دون ان يتم استدعاء الشرطة وذلك على حد قول رئيس مركز ومدينة اطفيح ... والى هنا والامر يجب ان يتم رفعه الى السيد الدكتور / رئيس مجلس الوزراء الذى بدوره لابد من اجراء تحقيق فى هذا الموضوع لمعرفة الرد من السيد المحافظ ... ثم الاستدلال بالرأى الشعبى الذى هو ادق ترمومتر لقياس مدى الاخلاص والتفانى فى العمل من قبل رئيس المركز والمدينة وهو ترمومتر لا يضل ولا ينسى ... وفى حالة ثبوت صدق رئيس المركز فيجب ان يرد له اعتباره ونقله الى مكان آخر ليتم الاستفادة من قدراته واخلاصه لخدمة سكان المنطقة التى يعمل بها .

عدد الردود 0

بواسطة:

على الدين

شهادة حق

أنا من القاهرة ولكنى كثيراً أذهب إلى أطفيح لصيد الأسماك على شاطئ النيل بها وأشهد شهادة أمام الله أننى رأيت من نظافة شوارع المدينة مالفت نظرى بالفعل وكنت أتعجب كيف لمدينة عادية بعيدة عن القاهرة أن تكون بهذه النظافة بل تمنيت أن تكون بعض شوارعنا فى منطقة الزيتون التى أعيش فيها بالقاهرة فى مثل نظافة شوارع أطفيح . ربنا يظهر الحق وينصره إن شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل حسن

اطفيح من انظف المدن في محافظة الجيزة والمحافظ ظلمة بشدة

انا كنت في مشوار لمدينة اطفيح منذ فترة بسيطة وتعجبت ان المدينة تضارع المهندسين والعجوزة في الرونق والنظافة تحياتي لسيادة العميد / هاني عبد القوي وارشحة بقوة ان يكون محافظا للجيزة بعد اللواء احمد راشد كما انه محبوب علي مستوي بلدة اطفيح كما افادني اهالي المنطقة بذلك نظرا لدبلوماسيتة وانسانيته في التعامل مع الناس ........ شهادة حق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة