حظك اليوم الأحد 14/10/2018 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر بعقلانية

الأحد، 14 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 14/10/2018 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر بعقلانية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد14/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالإصرار والعزيمة ومن عيوبه الطمع والغيرة، ومن مشاهير برج الثور ميلانيا ترامب.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت تنفعل دائمًا فى العمل وتتمسك بأخطائك وتستمر فى ارتكابها رغم أن المدير يحاول نصيحتك دائمًا، فلا تكثر من الجدال معه ومع الزملاء لأن ذلك قد يؤثر على سير العمل، وعليك أخذ وقت من الراحة والتفكير منفردًا فى عودتك للعمل بطريقة صحيحة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تأخذ قرارات على الصعيد العاطفى هذه الفترة، لأن المشكلات المهنية قد تؤثر على قراراتك بعض الوقت، رغم شعورك بأن دخولك فى علاقة جديدة هذه الفترة سيساعدك على تحسن الأوضاع ولكن ذلك اعتقاد خاطئ، فلا تتسرع فى الدخول إلى علاقة جديدة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحى يعانى مواليد برج الثور هذه الفترة من مشكلات صحية ونفسية نتيجة اضطرابات فى التفكير حول الحياة العاطفية والمهنة بالأخص، عليك أن توفر لنفسك الجو الملائم للراحة النفسية وتشاور نفسك فى اتخاذ القرارات بهدوء بعيدًا عن المشاورات والمناوشات غير المفيدة لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

هذه الفترة ستمر إذا أخذت الأمور ببساطة وعقلانية أكثر من ذلك، ولا تعرض نفسك لتحمل مسؤليات أكثر من ذلك، فيجب أن تركز على الأمور الأهم والأنسب لك ولمستقبلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة