الداخلية السعودية تنفذ حكم قتل مهرب مخدرات باكستانى بجدة

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 09:24 ص
الداخلية السعودية تنفذ حكم قتل مهرب مخدرات باكستانى بجدة الشرطة السعودية - أرشيفية
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت وزارة الداخلية، اليوم الأثنين، بيانا بشأن تنفيذ حكم القتل على مهرب مخدرات باكستانى فى محافظة جدة، حيث تم إلقاء القبض عليه أثناء قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية "واس" .
 
وكان الأمن السعودى القى القبض على "رؤوف أحمد محمد منور" باكستانى الجنسية، عند قيامه بتهريب كمية من الهيروين المخدر، حيث أسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له، وبإحالته إلى المحكمة التى أصدرت حكمها بقتله تعزيرا، وتم تأُييد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكى يقضى بإنفاذ ما تقرر شرعا.
 
وقامت قوات إنفاذ القانون بتنفيذ حكم القتل على المتهم رؤوف أحمد محمد منور، اليوم الاثنين، بمحافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.
 
وبدأت وزارة الداخلية السعودية بيانها بالأية القرآنية قال الله تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).
 
وأكدت وزارة الداخلية فى بيانها على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع، وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وتُحذر فى الوقت نفسه كل من يُقدم على ذلك بأن العقاب الشرعى سيكون مصيره.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة