أخبار ليفربول اليوم عن خطة توسعة جديدة لملعب أنفيلد

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 06:03 م
أخبار ليفربول اليوم عن خطة توسعة جديدة لملعب أنفيلد ملعب أنفيلد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز نادي ليفربول الإنجليزى خطة جديدة لتوسيع ملعب "الأنفيلد" خلال الفترة المقبلة بعد التوسعة الأخيرة التى قام بها النادى منذ عامين.

ملعب أنفيلد
ملعب أنفيلد

 

ليفربول يجهز خطة جديدة لتوسعة ملعب أنفيلد

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو"، أن مسئولى ليفربول سيعلنون بشكل رسمى فى سبتمبر المقبل عن خط جديدة لتوسيع ملعب الأنفيلد ليصل عدد مقاعده إلى 60 ألف مقعد.

من جانبه، قال بيتر مور، المدير التنفيذى لفريق ليفربول "نبحث عن الخيارات المتاحة أمامنا، قبل اتخاذ أي قرار بتوسعة الملعب من عدمه، هذا يتضمن التصميم الجديد والتكلفة والسعة، وكيفية تمويل المشروع".

وأضاف المدير التنفيذى لليفربول: "نتطلع للوصول إلى تصميم مميز، يناسب القواعد المتاحة للتوسعة، من أجل الحصول على الموافقات اللازمة".

وكان ليفربول، قد قام بتوسعة المدرج الرئيسي بملعب الأنفيلد منذ عامين، وزيادة المقاعد المتاحة إلى 54074 مقعدًا، وهو ما زاد من إيرادات النادي إلى 12 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

كلوب مدرب ليفربول ومساعديه
كلوب مدرب ليفربول ومساعديه

 

مدرب ليفربول يتحدث عن العاملين فى ميلوود

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، أن النجاحات التى يحققها الفريق داخل أرض الملعب تعكس أهمية مساهمات العاملين خلف الكواليس فى "ميلوود" مقر نادى ليفربول حيث وصفهم "بفريق خلف الفريق".

وقال كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "أنا لاعب فى الفريق وأحب كرة القدم أكثر من كرة المضرب لأننى أريد أصدقائى دائمًا حولى، وأريد أن أكون جزءًا من شىء أكبر، أعتقد أن الجميع فى ميلوود يتحلى بالسلوك المطلوب وهم قادمون للعمل، هم مهمون لنا بشكل كبير مهمون للغاية".

وأضاف مدرب ليفربول، "فى نهاية الأمر، هناك شخص واحد هو متخذ القرارات هنا وفى الأغلب يكون أنا ولقد توصلنا لطريقة ما تفيدنا فى جمع أكبر كم ممكن من المعلومات من كل العاملين فى الفريق، أود أن أقول إن أحد أهم نقاط قوتى هو الفطرة، لأننى لست ذكيًا للغاية، لكنى أتعامل مع الحياة بطريقة معينة لأدرك أننى لست مضطرًا لمعرفة كل شيء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة