لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح لاعب مميز ولا يمكن استبعاده

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 02:58 م
لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح لاعب مميز ولا يمكن استبعاده محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بول إنس، لاعب ليفربول السابق، أهمية تواجد النجم المصرى محمد صلاح ضمن المثلث الهجومى لـ"الريدز" مع فيرمينو وساديو مانى، على الرغم من تراجع مستواه الموسم الحالى.

وقال بول إنس، فى تصريحات لصحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، "محمد صلاح لا يمكن إسقاطه من التشكيلة الأساسية للفريق، فعلى الرغم من تراجع مستواه الموسم الحالى فهو لاعب مميز، والفريق يحتاجه للحفاظ على مثلثه الهجومى الذى يضم محمد صلاح وفيرمينو وساديو مانى".

وأضاف لاعب ليفربول السابق، "محمد صلاح تعرض لإصابة قوية فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، ولم يكن جاهزاً بالشكل الأمثل للمشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم، قد تكون مشاركته فى المونديال وراء تراجع مستواه".

تابع "انظروا إلى بول بوجبا، لقد قدم مستويات رائعة مع منتخب فرنسا فى بطولة كأس العالم التى أقيمت فى فرنسا، فى حين لم يصل لمستواه المعهود مع مانشستر يونايتد، المشاركة فى بطولة بحجم المونديال ترهق اللاعبين".

وشارك محمد صلاح فى 11 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى، منها 10 مباريات شارك فيها أساسياً، وسجل 3 أهداف وصنع "هدفين".

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح فى مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون المحدد لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بسبب معاناته من إجهاد فى العضلة الضامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة