خالد صلاح

محافظ كفر الشيخ: سأكرم المحالين على المعاش بالديوان بحضور أسرهم

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 03:27 م
محافظ كفر الشيخ: سأكرم المحالين على المعاش بالديوان بحضور أسرهم جانب من تكريم المحافظ لأسر موظف بلغ سن المعاش
كفر الشيخ – محمد سليمان
إضافة تعليق

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، إنه سيكرم كل المحالين على المعاش بديوان المحافظة بنفسه، عرفاناً بفضلهم وجهودهم، وسيكون ذلك خلال احتفالية، وهذا أقل ما يمكن تقديمه لمن أخلصوا وأدوا رسالتهم الوطنية بأمانةً وشرف.

جاء ذلك خلال تكريم المحافظ لـ مصطفى الفره، الباحث القانونى الأسبق بقسم القضايا بإدارة الشئون القانونية، وذلك لبلوغه السن القانونية للمعاش ومنحه شهادة تقدير، مقدماً له الشكر على مجهوداته المبذولة فى سبيل تحقيق القانون والتفانى والإخلاص فى العمل خلال مدة خدمته.

كمت أوصى محافظ كفر الشيخ، العاملين بأجهزة المحافظة بتقوى الله والعمل على بذل أقصى مجهود لإرضاء الله أولا ثم الوطن بأداء مهامهم المكلفين بها بأمانة تحقيقاً للصالح العام، قائلاً "بكل ما أوتيت من فضل الله سأعمل على تسخيره لأهل كفر الشيخ".

وفى كلمته توجه مصطفى الفره، بالشكر للدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، على تكريمه له، مؤكداً أن العمل أمانة على عاتق من يتولى المنصب، كما تقدم بالشكر للواء السيد نصر والمستشار عزت عجوة، محافظا كفر الشيخ السابقين، متمنياً أن تظل الشئون القانونية بديوان عام المحافظة فى مكانة أعلى دائماً.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة