أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الشباب والرياضة من أسيوط: تطوير مراكز الشباب والأندية وتزويدها بملاعب النجيل الصناعي وحمامات سباحة..أشرف صبحى: نهدف لتنمية شباب الصعيد وتحويل المنظومة الرياضية إلى منظومة اقتصادية تدعم الاقتصاد الوطنى

الأحد، 14 أكتوبر 2018 02:34 م
وزير الشباب والرياضة من أسيوط: تطوير مراكز الشباب والأندية وتزويدها بملاعب النجيل الصناعي وحمامات سباحة..أشرف صبحى: نهدف لتنمية شباب الصعيد وتحويل المنظومة الرياضية إلى منظومة اقتصادية تدعم الاقتصاد الوطنى وزير الشباب والرياضة فى أسيوط
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على تطوير مراكز الشباب والأندية وتزويدها بملاعب النجيل الصناعي، فى مختلف محافظات الجمهورية، وتحويلها لمراكز للإبداع والتنوير تخدم المجتمع، وتساهم فى تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (26)

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى البرامج والأنشطة التى ستقدمها مراكز الشباب خلال المرحلة المقبلة وأهمية الاستثمار بمراكز الشباب بإنشاء حمامات سباحة وملاعب رياضية ومحلات تجارية وصالات لياقة بدنية وقاعات مناسبات، من خلال الشراكة مع القطاع الخاص لتطوير مراكز الشباب من خلال أنظمة حق الانتفاع، لافتا إلى أنه تم التعاقد مع عدد من الشركات ورجال الأعمال للاستثمار فى عدد من المنشآت الشبابية.

وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (1)

وأكد وزير الشباب والرياضة أن محافظات الصعيد لها اهتمام خاص حاليا ومستقبلا، ونعمل بشكل مباشر على تطوير البنية التحتية الإنشائية الشبابية والرياضية، مستهدفين بذلك النشء والشباب وأيضا كبار السن.

وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (36)

وتفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، نادى ديروط الرياضى للتعرف على كافة احتياجات النادى وتوفيرها لخدمة أهالى المدينة وللارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لرواد النادى، كما تفقد المبنى الإدارى بعد تطويره وملعب كرة القدم وملعب كرة السلة وحديقة الأطفال ومبنى النادى الاجتماعى وصالة اللياقة البدنية والجيم.

وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (3)

كما تفقد حمام السباحة الذى لم يتم استلامه والذى يعتبر الوحيد الذى يخدم مركز ديروط ؛ موجهًا بضرورة تلافى بعض الملحوظات والسلبيات التى تسببت فى تعطيل الاستلام حتى الآن وأوصى بسرعة وضع خطة زمنية لتسليم حمام السباحة أمام الجمهور، مؤكدا التواصل مع وزارة الإنتاج الحربى لحل تلك المشكلة، كما تفقد مركز شباب نزلة عبد اللاه بديروط ووجه بدراسة تنجيل الملعب بعد صدور قرار التخصيص الخاص به.

وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (2)

وافتتح وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسيوط، مضمار ألعاب القوى (الترتان) بإستاد أسيوط الرياضى والذي يبلغ تكلفته حوالي 4.5 مليون جنيه ليبدأ العمل به لممارسة الألعاب والبطولات المختلفة والذي يعد أحد الإنجازات الرياضية الهامة بالمحافظه .

وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (4)

ووعد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه سيقوم بدراسة كافة الاحتياجات اللازمة لتطوير ورفع كفاءة المنشآت الرياضية باستاد أسيوط الرياضي باعتبارها أحد أهم المطالب الرئيسية وإيمانا بالدور الهام الذي تلعبه الرياضة في نفوس الشباب.

وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (6)

وأضاف صبحي أن الوزارة تعمل على الاستثمار في الشباب والرياضة ولديها استراتيجية وخطة واضحة للنهوض بمجال الشباب والرياضة بمصر وتسعى لتنمية قدرات الشباب تماشيًا مع رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الإنسان

وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (8)

وأكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط أن هناك اهتماما كبيرًا من القيادة السياسية لتنمية وبناء الإنسان وتوفير الخدمات للمواطنين في كافة أنحاء المحافظة إيمانًا بأن التنمية الحقيقة هى تنمية البشر وصنع رجال المستقبل مع الاهتمام بتنمية الوعي واستغلال قدرات الشباب بما ينفع وطنهم وذلك من خلال توفير كافة الوسائل التي تساعدهم على تطوير أنفسهم في كافة المجالات المختلفة وخاصة من خلال توفير الأندية والمراكز الشبابية والملاعب المتطورة.

وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (11)

ومن جانبه أوضح محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط أن مضمار ألعاب القوى الجديد ستقام عليه بطولات ومسابقات لألعاب القوى والعدو 100 متر و200 و 400 و 800 و 1500 متر بالإضافه إلي الوثب الطويل والوثب الثلاثي والوثب العالي والوثب بالزانة ودفع الجلة ومسابقات القرص والمطرقه وسباقات الرمح منوهًا أنه تم أيضا إنشاء ملعب نجيل صناعي بإلاستاد وبدء الأنشطة الرياضية به بتكلف بلغت 350 ألف جنيه.

وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (10)

كما التقى وزير الشباب خلال زيارته لمحافظة أسيوط بعدد من أعضاء مجلس النواب، ورؤساء الأندية ومراكز الشباب، ورؤساء المناطق الرياضية بالمحافظة، واستمع وزير الشباب والرياضة خلال هذا اللقاء إلى أهم المشاكل والتحديات التى تواجه الحركة الرياضية والشبابية بمحافظة أسيوط.

وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (12)

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أنه يسعى جاهدا لتحويل المنظومة الرياضية إلى منظومة اقتصادية تساهم فى دعم الاقتصاد الوطنى، موضحا أن مركز شباب منفلوط سيكون نموذجا للعمل الاستثمارى الجيد ونتيجة إيجابية للشراكة ما بين القطاع الحكومى والقطاع الخاص، حيث سيكون له دور كبير فى تطوير البنية التحتية الرياضية بمحافظة أسيوط.

وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (14)

ووعد صبحى، بتقديم كافة أنواع الدعم للأندية ومراكز الشباب فى صعيد مصر، مؤكدا أن الصعيد سيحظى باهتمام كبير خلال المرحلة المقبلة، مطالبا رؤساء الأندية والمناطق ومراكز الشباب بتقديم دراسة كاملة عن كل منشآة رياضية وشبابية، والآليات المقترحة لتنمية موارد تلك المنشآت، خصوصا مراكز الشباب، حتى نكون على الطريق الصحيح فى تطور المجال الرياضي والشبابى فى مصر.

وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (15)

وعن الشباب، تحدث وزير الشباب والرياضة، عن أن هدفه تنمية شباب الصعيد واستثمار طاقاتهم، لافتا إلى أن هناك لقاء هاما سيجمعنى بهم غدًا للتحدث عن قرب في حوار مفتوح هام وجاد، سيتضمنه نقاش لكافة القضايا التي تهمهم وكيفية حلها والتغلب عليها.

وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (23)

وأكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على التكاتف والتعاون من أجل إنجاح المنظومة الشبابية والرياضية، والاستثمار الجاد والحقيقى فى مراكز الشباب لتحويلها إلى مراكز للإبداع والتنوير، والاهتمام بكل الأنشطة التى يجب أن تتضمنها مراكز الشباب طبقا لإستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.

 
وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (16)
 
وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (17)
 
وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (18)
 
وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (19)
 
وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (22)
 
وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (24)
 
وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (25)
 

وزير الشباب والرياضة من أسيوط (26)

 

وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (27)
 
وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (29)
 
وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (30)
 
 
وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (32)
 

وزير الشباب والرياضة من أسيوط  (33)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة