وزير الرياضة يشارك فى إطلاق فعاليات ملتقى الحوار الشبابى بجامعة أسيوط

الأحد، 14 أكتوبر 2018 08:26 ص
وزير الرياضة يشارك فى إطلاق فعاليات ملتقى الحوار الشبابى بجامعة أسيوط الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أسيوط - محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق بجامعة أسيوط اليوم الأحد، فعاليات ملتقى الحوار الشبابي حول "الشباب والتنمية "  وذلك بحضور الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط  والدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، والذي يأتي تزامناً مع احتفالات الجامعة بالذكرى السنوية الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد والذى يتضمن عدد من الفاعليات والأنشطة تحت عنوان "حكاية نصر".

وقال الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن الملتقى يأتي في إطار اهتمام إدارة الجامعة بتنظيم عدد من الندوات التثقيفية وحلقات النقاش الحر والبناء التى تهدف إلى تناول تاريخ مصر وأهم التحديات الراهنة  التى تواجه الوطن بما يعزز قيم الانتماء والمواطنة، ويساهم فى تثقيف الطلاب سياسيا وتوعيتهم والتأكيد على دورهم في رسم ملامح مصرنا الغالية ،وتنمية مهاراتهم وتطلعاتهم والتي تجعلهم منهم عناصر إيجابية  تشارك في بناء وطنهم ورفعته.

وأوضح الدكتور شحاتة غريب، أنه من المقرر أن يشارك غدا فى انطلاق الملتقى لفيف من عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وممثلي رعاية الشباب وحشد من طلاب الجامعة من مختلف الكليات .

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تفقد أمس عددا من المنشآت الرياضية في إطار جولته الميدانية لمتابعة سير العمل بالمنظومة الرياضية .

وقال وزير الشباب والرياضة، إنه يسعى جاهدا لتحويل المنظومة الرياضية إلى منظومة اقتصادية تساهم فى دعم الاقتصاد الوطنى، موضحا أن مركز شباب منفلوط سوف يكون نموذجا للعمل الاستثمارى الجيد ونتيجة إيجابية للشراكة ما بين القطاع الحكومى والقطاع الخاص، حيث سيكون له دور كبير فى تطوير البنية التحتية الرياضية بمحافظة أسيوط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة