أكرم القصاص - علا الشافعي

ويتفقد عددا من مصانع غزل المحلة ويستمع لشرح مفصل عن التطوير..

وزير قطاع الأعمال يجتمع برئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج

السبت، 13 أكتوبر 2018 03:06 م
وزير قطاع الأعمال يجتمع برئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج جانب من الجولة قبل الاجتماع
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، اجتماعا مغلقا، مع الدكتور أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج والقطن والملابس، وعبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، والمحاسب ابراهيم صادق المفوض العام لشركة غزل المحلة ورؤساء القطاعات بالشركة، وعادل يوسف رئيس نقابة غزل المحلة، لبحث مشاكل الشركة، والعمل على تطويرها، خاصة مصانع الغزل والنسج والتجهيز والملابس، والتحضيرات، والمصبغة.

وشدد الوزير على سرعة تكهين الماكينات القديمة، وعمل متحف لوضع الماكينات القديمة به مع تاريخ تصنيعها، لتكون مزارا لزوار الشركة.

واستمع الوزير لمشكلة محطة الكهرباء وكيفية الاستفادة منها بكامل طاقتها وسبل تشغيلها للاستفادة منها، ووعد الوزير بتعيين عمالة جديدة مدربة خلال الفترة القادمة، لمواكبة أعمال التطوير على الماكينات الحديثة للنهوض بالشركة.

واستمع وزير قطاع الأعمال بأن العمالة الانتاجية بالشركة لا تتعدى 15% فى حين أن 85%من باقى العمالة معظمها عماله إدارية وإشرافية، مؤكدا أن الفترة القادمة سيتم الاستعانة بعمالة مدربة لتشغيل الماكينات الحديثة.

وأعرب العمال عن سعادتهم بهذه الزيارة التى تعد الأولى لوزير قطاع الاعمال الجديد لشركة غزل المحلة، مطالبين بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير حتى تعود الشركة لمكانتها الطبيعية.

كما تفقد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال مصانع غزل 2 ونسيج 4 ونسيج 8  والمصبغة والسدى وقسم البوش بشركة غزل المحلة، على هامش زيارته لتفقد أعمال التطوير ومصانع الشركة.
 
وأثناء الاستماع لشرح من المحاسب إبراهيم صادق المفوض العام لشركة غزل المحلة على أحد الماكينات قال الوزير لرئيس الشركة "أجيب واحد تاني يشرح لي على الماكينة؟" تعليقا على عدم تمكن المفوض العام للشركة فى القاء الشرح على الماكينة.
 
وتابع الوزير جولته داخل المصانع وأكد أنه جاء لزيارة الشركة من أجل العمل على التطوير ودمج عدد من الشركات مع بعضها البعض فى أعمال التطوير وتنفيذ خطة الشركة القابضة فى تطوير غزل المحلة مع تقليل الفترة الزمنية من 5 سنوات إلى 3 سنوات، على أن يتم البدء فى أعمال التطوير فورا حتى يتم الاستفادة من الإمكانيات الكبيرة داخل الشركة.
 
ورافق الوزير الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج وعبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، والمحاسب إبراهيم صادق المفوض العام لشركة غزل المحلة، وعدد كبير من رؤساء القطاعات بالشركة.
 
واستمع الوزير لشرح مفصل عن  أعمال التطوير وجميع الماكينات الموجودة من السدى والبوش والتحضيرات وتجهيز النسيج.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة