رمضان صبحى يتعافى من الإصابة ويلمح لمشاركته أمام ليفربول

السبت، 13 أكتوبر 2018 05:45 م
رمضان صبحى يتعافى من الإصابة ويلمح لمشاركته أمام ليفربول رمضان صبحى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللاعب المصرى رمضان صبحى، المحترف فى نادى هدرسفيلد تاون، عن تعافيه من الإصابة التى تعرض لها في الركبة خلال مشاركته فى التدريبات والتى أبعدته عن المشاركة فى المباريات طوال الفترة الماضية.

وقال رمضان صبحى فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى هدرسفيلد تاون: "لقد تعافيت من الإصابة، وشاركت اليوم فى التدريبات الجماعية مع الفريق للمرة الأولى، كل شىء أصبح على ما يرام".

وأضاف: "تعافيت من الإصابة بعد معاناة طويلة، كنت أتدرب كل اليوم تحت إشراف الجهاز الطبى داخل الصالة الرياضية، والآن أصبحت أتدرب بشكل طبيعى مع بقية عناصر الفريق".

واختتم رمضان صبحى تصريحاته قائلا: "المباراة القادمة أمام ليفربول قد تشهد عودتى للمشاركة مع الفريق، لم أتمكن حتى الآن من خوض المباريات على ملعب هدرسفيلد وأمام جماهير الفريق، أتطلع للمشاركة فى تلك المباراة".

جدير بالذكر اللاعب المصرى رمضان صبحى المحترف فى نادى هدرسفيلد تاون لم يشارك هذا الموسم سوى 6 دقائق بسبب الإصابة، ويحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ 18 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 3 نقاط، ويستعد لمواجهة ليفربول السبت المقبل بملعب "جالفارم" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة