حذف محمد صلاح لصورته برفقة طفل وإعادة نشرها ثانية يثير حيرة الجمهور

السبت، 13 أكتوبر 2018 01:06 م
حذف محمد صلاح لصورته برفقة طفل وإعادة نشرها ثانية يثير حيرة الجمهور محمد صلاح
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تساؤلات كثيرة دارت فى أذهان عشاق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول بعد حذفه لصورة نشرها كانت مؤثرة للغاية، والتى دفعت مئات الآلاف من متابعيه للتفاعل معها بعد دقائق من نشرها عبر حسابه على تويتر.

واكتفى صلاح بالتعليق برمز علم مصر على صورته برفقة طفل ينظر إليه بإعجاب شديد، وتبادل معه نجم الريدز النظرات، قبل انطلاق مباراة الفراعنة أمام سوازيلاند، التى جمعتهما أمس الجمعة، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

لكن فوجئ الجميع بحذف محمد صلاح للصورة بالرغم من مرور أكثر من ساعتان على نشره لها، وبعد ان تناقلتها عنه العيديد من المواقع الاخبارية المصرية والعربية والعالمية على حد سواء، الأمر الذى أثار حيرة وتساؤلات الجميع ثم عاد ونشرها مرة أخرى.

الصورة التى حذفها محمد صلاح بعد ساعات من نشرها

الصورة التى حذفها محمد صلاح بعد ساعات من نشرها
 
الصورة بعد التعديل
الصورة بعد التعديل

بالرغم من ذلك سيكون محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى على موعد مع تاريخ جديد بعد الهدف المذهل الذى سجله فى شباك سوازيلاند، بالمباراة التى جمعت المنتخبين مساء أمس بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون الصيف المقبل.

محمد صلاح قد يكون أول لاعب فى التاريخ يفوز بجائزة "بوشكاش" التى يمنحها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، مرتين متتاليتين بعدما سبق وأن توج بها لعام 2018 بعدما سجل هدفاً أسطورياً فى شباك إيفرتون.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة