خالد صلاح

وزير العدل يعود من السعودية بعد لقاء خادم الحرمين الشريفين

السبت، 13 أكتوبر 2018 11:00 م
وزير العدل يعود من السعودية بعد لقاء خادم الحرمين الشريفين وزير العدل
كتب محمود عبد الغنى
إضافة تعليق
 
 
وصل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم السبت، المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، عائدا من المملكة العربية السعودية، عقب إنهاء زيارة هناك التقى خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.
 
 
 
قالت مصادر بمطار القاهرة، إنه تم إنهاء إجراءات وصول وزير العدل، على متن الطائرة المصرية القادمة من المملكة العربية السعودية، عبر استراحة كبار الزوار بالمطار.
 
 
 
كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، استقبل فى مكتبه بقصر اليمامة بالرياض، المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، ونقل الوزير لخادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، فيما أبدى الملك تحياته وتقديره للرئيس المصرى.
 
 
 
وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، والتعاون الثنائى بين المملكة ومصر فى المجال العدلي وخاصة إبرام برنامج تنفيذى بين وزارتى العدل فى البلدين لتبادل الخبرات القانونية، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية.
 
 
 
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة