خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

لقاء سويدان فى دهشور لمدة 10 أيام من أجل "البيت الكبير 2"

السبت، 13 أكتوبر 2018 02:49 م
لقاء سويدان فى دهشور لمدة 10 أيام من أجل "البيت الكبير 2" لقاء سويدان
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة لقاء سويدان، لـ"اليوم السابع"، إنها تصور حاليا عدد من مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل "البيت الكبير" فى منطقة دهشور وهى المشاهد التى تجمعها بكل من الفنان مجدى كامل وطارق صبرى ودنيا المصرى وهيثم بدر وتستمر فى هذا الديكور نحو 10 أيام وبعدها تنتقل إلى ديكور آخر.

من جانبه تراهن لقاء على هذا الجزء التى يتناول العديد من المفاجئات، حيث تسجد لقاء شخصية "فوزية" الشقيقة الصغرى للشقيقين أحمد بدير وأحمد صيام، واللذين تحدث بينهما مطاردات وأزمات طول الوقت، ويحدث بينها وبين زوجة شقيقها الفنانة "لوسى" مشاحنات وغيرة وحقد، خصوصا أن لقاء سيدة جميلة وتنال الحب من جميع العائلة.

المسلسل يرصد قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى.

"البيت الكبير" ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، من تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى وإنتاج ممدوح شاهين، ويشارك فى بطولته لوسى، سوسن بدر، أحمد بدير، لقاء سويدان، منذر رياحنة، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصرى، طارق صبرى، وتيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين وانضم كل من الفنان مجدى كامل وداليا مصطفى وآخرون لهذا الجزء من العمل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة