خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. سيدة تنقذ كنغر رضيع من رحم أمه المتوفية على جانب الطريق

السبت، 13 أكتوبر 2018 09:00 م
فيديو.. سيدة تنقذ كنغر رضيع من رحم أمه المتوفية على جانب الطريق سيدة تنقذ كنغر رضيع
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى بكثرة فيديو يحوى لفتة إنسانية، حيث استطاعت لورين (32 عاما) من ثيبارتون، أستراليا، وصديقتها سارة وارج من إنقاذ كنغر رضيع من داخل أحشاء أمه المتوفاة.

كانت لورين وصديقتها فى طريقهما إلى المنزل وجدا أنثى كنغر قد لقت حتفها على جانب الطريق السريع، بعد أن دهستها إحدى السيارات لكنهما لاحظا أن هناك حياة ما زالت فى أحشائها تتحرك، ليكتشفا أنها كانت على وشك وضع كنغر صغير.

وقالت لورين لصحيفة " The Advertiser" الأسترالية: "أقسم أننى رأيته يتحرك، لذا قمنا بتحويل الدوران للخلف وتقدمنا نحوها، وكان من الواضح تماما أن هناك ركلات فى البطن، حتى تقدمت ورأيت اثنين من أرجل الصغير يخرجان من بطن أمه المتوفاة".

وأضافت أنها بدأت فى إخراجه بعناية فائقة قبل أن يظهر بأكمله خارج رحم أمه، بعدها قامتا بلفه بقطعة من الصوف كانت ضمن ملابسهن، ليتوجهان إلى طبيبة بيطرية.

ووفقاً لتقارير من الطبيبة البيطرية كوفمان، فإن وزن الكنغر البالغ من العمر سبعة أشهر يزن 1.2 كيلوجرام وهو فى حالة جيدة، ولحسن الحظ يصبح صغار الكنغر فى مرحلة ما قادرة عن الاستقلال عن أمهاتها، حيث تميل إلى ترك الحقيبة بين سن السابعة وعشرة أشهر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة