مباراة مصر ضد سوازيلاند وإصابة محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية.. فيديو

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 10:21 م
مباراة مصر ضد سوازيلاند وإصابة محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية.. فيديو محمد صلاح فى مباراة مصر ضد سوازيلاند
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت الإصابة التي تعرض لها النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول خلال مشاركته في مباراة مصر وسوازيلاند التي أقيمت مساء اليوم بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التي ستقام في الكاميرون الصيف المقبل من الهدف المذهل الذي سجله "الفرعون المصري" خلال اللقاء الذى انتهى بتفوق منتخب مصر بنتيجة 4 – 1.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن محمد صلاح تعرض لإصابة عضلية في ليلة كسر صيامه التهديفي بعدما تمكن من التسجيل لأول مرة منذ 22 سبتمبر وبالتحديد في شباك ساوثهامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القادمة لتحديد حجم الاصابة وفترة العلاج.

وأشارت الصحيفة إلى حالة القلق التي تسيطر على جماهير ليفربول بعد الاصابة التي تعرض لها محمد صلاح، لاسيما وأن اللاعب لم يستطع إكمال اللقاء.

فى حين قالت صحيفة "اكسبريس"، أن إصابة محمد صلاح جاءت في توقيت غير مناسب لنادي ليفربول الذى يستعد لخوض 6 مباريات بمختلف المسابقات الإنجليزية والاوروبية خلال 23 يوماً فقط.

وتحدثت الصحيفة أن إصابة محمد صلاح ستمنح الفرصة أمام السويسري شيردان شاكيري للمشاركة في مباريات ليفربول بشكل أكبر، في ظل الغياب المتوقع للنجم المصري عن الملاعب بسبب تلك الاصابة.

في ذات الصدد، قالت صحيفة "صن"، أن محمد صلاح سجل هدفاً رائعاً من ركلة ركنية في فوز منتخب مصر على سوازيلاند، مشيرة إلى أن جماهير ليفربول ترى أن هذا الهدف هو أفضل كثيراً عن الهدف الذى سجله في شباك ايفرتون والذى حصل على أثره على جائزة "بوشكاش" التي تمنح لصاحب أجمل أهداف العالم لعام 2018.

صحيفة "صن" حرصت على طمأنة جماهير ليفربول بعدما نقلت تصريحات هاني رمزي المدرب المساعد لمنتخب مصر، والتي أكد خلالها على عدم خطورة الاصابة التي تعرض لها محمد صلاح.

وقالت الصحيفة أن مهاجم ليفربول "الموهوب" محمد صلاح سجل هدفاً ولا أروع في شباك سوازيلاند، بعدما سبق وأن تمكن أحمد المحمدى وعمرو وردة ومحمود تريزيجيه من تسجيل أو أهداف لمنتخب مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة