لتانى مرة..

بعد إزالتها من أحد شوارع شبين الكوم بالمنوفية لافتة "المستر بيحبك" تعود للظهور من جديد

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 11:31 م
بعد إزالتها من أحد شوارع شبين الكوم بالمنوفية لافتة "المستر بيحبك" تعود للظهور من جديد اللافته
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى سيناريو يتكرر من جديد بمحافظة المنوفية، بتعليق لافته كتب عليها "المستر بيحبك وعايز يتجوزك" ، من قبل مجهول بأحد شوارع مدينة شبين الكوم، وتم إزالتها من الحى بعد مشاهدتها، ليتكرر السيناريو من جديد بان تتواجد اللافته بصورة عروس وعروسة وبنفس العبارة ولكنها هذه المرة بقرية كفر مصلحة التابعة لمركز شبين الكوم .

أكد الاهالى بالقرية أنهم فوجئوا باللافته معلقة بمدخل القرية وكتب عليها "المستر بيحبك وبيغير عليكى اوعى تسيبية هيموت من غيرك .. تتجوزيه ..؟ وبها صورة رمزية لعريس وعروسة وبينهما قلب.

وأكد محمد ربيع أحد الاهالى أنهم لم يرو أحد يقوم بتعليقها ولكنهم فوجئوا بها معلقة فى الصباح ومكتبو عليها العباره، الامر الذى أدى إلى حالة من التعجب بين الجميع، وقوبل من مجلس المدينة بحملة لإزالة اى لافتات مخالفة لمنع انتشار تلك اللافتات.

واضاف عبدالحميد محمد، مدرس أن انتشار مثل تلك الظاهرة أمر يؤدى إلى الأنقاص من قيمة المعلم، ويبث حالة من عدم الرضا بين اولياء الامور، مؤكدا أن الشخص الذى قام بعمل هذا الأمر يضر الكثير من المعلمين واولياء الأمور على حد سواء، مطالبا بضرورة المحاسبة لكل من يتسبب فى كل هذه الأفعال .

كانت مدينة شبين قد شهدت حالة من التعجب مساء أمس عقب انتشار نفس اللافتة بمدينة شبين الكوم وتواجدها أمام أحد المطاعم الشهيرة بالمدينة الامر الذى أدى إلى انتشار التساؤلات حول هذه اللافتة ومن قام بتعليقها لينتهى الامر بازالتها من قبل الحي والعمل على تفعيل كاميرات المراقبة لمتابعة ما يتم من أعمال .

 

43823093_2115195938569037_3103513561016565760_n










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة