أكرم القصاص - علا الشافعي

4 عوامل تُحفّز الفراعنة لاجتياح سوازيلاند فى السلام الليلة..المنتخب يبحث عن 3 نقاط فى رحلة التصفيات..ماكينة أهداف محمد صلاح تستعد لغزو الشباك..أجيري يبحث عن تقديم نفسه مرة ثانية..والغزو الهجومي حلم المصريين

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 05:38 م
4 عوامل تُحفّز الفراعنة لاجتياح سوازيلاند فى السلام الليلة..المنتخب يبحث عن 3 نقاط فى رحلة التصفيات..ماكينة أهداف محمد صلاح تستعد لغزو الشباك..أجيري يبحث عن تقديم نفسه مرة ثانية..والغزو الهجومي حلم المصريين منتخب مصر / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

عوامل كثيرة ستجعل منتخب مصر المُلقب بالفراعنة يتحفّز للفوز على سوازيلاند عندما يلتقيا معاً في السابعة من مساء اليوم،الجمعة، بإستاد السلام في الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا المؤهلة المقبلة (الكاميرون 2019) وهو ما يُلقي "اليوم السابع" الضوء عليه في السطور التالية:

1_ ثلاث نقاط هامة

يتطلع المنتخب المصري خلال مباراة الليلة لحصد النقاط الثلاثة من أجل رفع رصيده لـ6 نقاط حيث يملك حالياً  3 نقاط جمعها من الخسارة أمام تونس فى الجولة الأولى أمام تونس بهدف نظيف، والفوز على النيجر بسداسية نظيفة فى الجولة الثانية.

ويسعى الجهاز الفنى للفراعنة الى تحقيق انتصار كبير يفوق ما حققه المنتخب التونسى على نفس المنافس السوازيلاندى بثنائية فقط، وذلك لمواصلة مطاردة صدارة المجموعة المؤهلة للكان لامكانية الاحتكام لفارق الأهداف عند تحديد بطل التصفيات.

2_ماكينة أهداف محمد صلاح

سيكون محمد صلاح نجم منتخبنا الأول ونادي ليفربول الانجليزي على موعد مع الجماهير التى تنتظر أن يستعيد نجم الفراعنة حاسة التهديف بعدما غابت عنه في الفترة الأخيرة مع ناديه الانجليزي خاصة وأن اللاعب سجل ثنائية في فوز الفراعنة الأخير على النيجر.

3_أجيري في مهمة إثبات الذات

يسعى المدرب المكسيكي خافيير أجيري لإثبات نفسه ومواصلة تقديم نفسه مع الجماهير المصرية بعدما كانت مباراة النيجر أول لقاء رسمي بين المدرب المكسيكي والجمهور المصري والتى فاز فيها الفراعنة بنتيجة عريضة بسداسية نظيفة.

4_الكرة الهجومية

لم تنسى جماهير الكرة المصرية أن أجيري أعاد للمنتخب المصري النزعة الهجومية وهو ما ظهر بوضوح في الفوز الكبير على النيجر في الجولة الماضية ، لذا تأمل الجماهير  أن يواصل المنتخب الوطني الأول تحت قيادة المدرب المكسيكي الأداء الهجومي  الليلة أمام سوازيلاند والهروب من الطريقة الدفاعية التى أشتكى منها المصريون خلال حقبة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب.

ويخوض الفراعنة مباراة سوازيلاند بالتشكيل التالى:
 
حراسة المرمى: محمد الشناوى.
 
خط الدفاع: أيمن أشرف وباهر المحمدى وعمرو طارق وأحمد المحمدى.
 
خط الوسط: محمد الننى وعلى غزال وعمرو وردة.
 
خط الهجوم: محمد صلاح وتريزيجيه، ومروان محسن.
 
ويحتل منتخب مصر المركز الثانى فى المجموعة برصيد 3 نقاط خلف تونس المتصدر بـ6نقاط، فيما يقبع منتخب سوازيلاند فى المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.
 
فيما خرج من القائمة أحمد حجازي لحصوله على انذارين ومحمد أبو جبل الحارس الرابع ، فيما تم قيد بقية قائمة الـ 23 كبدلاء وأبرز البدلاء طارق حامد الذى كان أساسيا فى الفترة الماضية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة