ملخص وأهداف مباراة السعودية ضد البرازيل فى الدورة الرباعية.. فيديو

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 10:32 م
ملخص وأهداف مباراة السعودية ضد البرازيل فى الدورة الرباعية.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب البرازيلى الفوز على نظيره السعودى، بهدفين دون مقابل، مساء اليوم، الجمعة، على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية "الرياض"، ضمن منافسات الدورة الرباعية الودية التى تضم بجانبهما منتخبى الأرجنتين والعراق.

ملخص وأهداف مباراة السعودية والبرازيل

أحرز خيسوس مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى هدف التقدم للمنتخب البرازيلى فى الدقيقة 43 من زمن المباراة، ثم أضاف أليكس ساندرو الثانى فى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وألغى حكم المباراة هدفا للمنتخب البرازيلى سجله جابرييل خيسوس فى الدقيقة 24 من زمن المباراة بداعى التسلل، كما حرم القائم نيمار من تسجيل هدفا للسيلساو فى الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وتألق الحارس السعودى محمد العويس فى التصدى للعديد من الكرات الخطيرة لنجوم البرازيل أبرزها عن طريق نيمار فى الدقيقتين 11 و52، ورأسية خيسوس فى الدقيقة 25 من زمن المباراة، قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق بعد لمس الكرة باليد خارج منطقة الجزاء.

 

وفشل المنتخب السعودى فى إنهاء سلسلة الهزائم التى تعرض لها أمام البرازيل، حيث فاز السليساو فى المباريات الأربع السابقة التى جمعتهما، وسجل 16 هدفا مقابل 3 فقط للأخضر.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب السعودى مع نظيره العراقى فى المواجهة المقبلة من الدورة الرباعية الاثنين المقبل، بينما تخوض البرازيل مواجهة نارية أمام الأرجنتين فى مباراة "سوبر كلاسيكو"، الثلاثاء المقبل، على ملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة