خالد صلاح

فيديو جديد للحظة القبض على الإرهابى هشام عشماوى ومنعه من تفجير حزامه الناسف

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 12:12 م
فيديو جديد للحظة القبض على الإرهابى هشام عشماوى ومنعه من تفجير حزامه الناسف عشماوى
أحمد جمعة
إضافة تعليق

حصل "اليوم السابع" على مقطع فيديو  جديد للحظة إلقاء الجيش الليبى القبض على الإرهابى هشام عشماوى، ومنعه من تفجير الحزام الناسف الذى كان يرتديه عقب إلقاء القبض عليه فى مدينة درنة شرق ليبيا على يد الجيش الوطنى الليبى.

ويظهر مقطع الفيديو، الإرهابى هشام عشماوى فى حالة صدمة، عقب سقوطه فى يد مقاتلى الجيش الليبى، وتمكن عناصر القوات المسلحة الليبية من منعه من تفجير الحزام الناسف الذى كان يرتديه.

كان المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة الليبية، العميد أحمد المسمارى أكد أن الأجهزة الأمنية التابعة للجيش الليبى، بدأت التحقيق مع الإرهابى  هشام عشماوى، الذى ألقى القبض عليه فى حى المغار بمدينة درنة فجر الاثنين.

وأكد العميد أحمد المسمارى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على أن السلطات الليبية لم تقرر بعد موعد تسليم الإرهابى المصرى هشام عشماوى إلى القاهرة، مشيرا لوجود تنسيق وتعاون كامل بين مصر وليبيا فى مجال مكافحة الإرهاب، ومتابعة للطرف المصرى لسير التحقيقات مع عشماوى.

 

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

فار فى المصيدة

عاملين فيها اسود و نازلين تكفير و قتل فى الخلق و اول ما يتقفش يبقى عامل زى الفار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة