غرفة الشركات تطالب بتثبيت ضوابط العمرة لمدة خمس سنوات

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 12:00 ص
غرفة الشركات تطالب بتثبيت ضوابط العمرة لمدة خمس سنوات الكعبة المشرفة - أرشيفية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب على المانسترلى رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، بضرورة تطوير منظومة الحج المعمول بها حاليًا بما يتوافق مع التطورات التكنولوجية المحيطة، بما لا يضع الشركات فى موقف سيئ أمام عملائها بسبب نظام القرعة الحالى، والعمل على تثبيت ضوابط العمرة لمدة لا تقل عن خمس سنوات حتى تمنح الفرصة للشركات فى الاستثمار الآمن والمعتمد على وضوح الرؤية طويلة المدى.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى أعلنت فيه اللجنة العليا للحج والعمرة، أنها اعتمدت منظومة الضوابط الخاصة بالموسم الجديد للعام 1440هـ، والتى تم رفعها لوزارة السياحة لاعتمادها وإعلان بدء الموسم.

 

ونوه رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية إلى ضرورة التواصل مع محافظ البنك المركزى لرفع الحظر المفروض على التسهيلات البنكية لشركات السياحة الذى تم اتخاذ خطوات إيجابية فعلية فيه.

 

وأوضح المانسترلى، أن إعلاء قيمة شركات السياحة مادياً و معنوياً هدف لابد من العمل عليه بكل قوة فالاستثمار ليس فى زيادة الأرباح فقط، ولكن فى العمل على زيادة قيمة الأصول التى نملكها مع التأكيد على إنشاء إدارة بالغرفة، خاصة بالرعاية الطبية وتحت إشراف أطباء وموظفين بالغرفة الرئيسية والغرف الفرعية، وذلك لرفع كفاءة منظومة العلاج الطبى وتيسيرها على المشتركين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة