رباعية مباراة مصر ضد سوازيلاند في عيون صحافة العالم

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 11:08 م
رباعية مباراة مصر ضد سوازيلاند في عيون صحافة العالم مباراة مصر ضد سوازيلاند
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت وسائل الاعلام العالمية الضوء على الفوز العريض الذى حققه منتخب مصر على سوازيلاند بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية التي ستقام في الكاميرون الصيف المقبل.

وقالت شبكة "فوكس سبورتس" الامريكية، أن محمد صلاح تعرض لإصابة عضلية غادر على أثرها أرض الملعب فى الدقيقة 88، ليكمل المنتخب المصري المباراة بـ 10 لاعبين، بعدما استنفذ جميع تغييراته.

وأضافت الشبكة الأمريكية أن مشاركة محمد صلاح في مباراة مصر وسوازيلاند على ملعب الأخير الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة، غير متوقعة بسبب تلك الاصابة.

أما شبكة "سكاي نيوز عربية"، فعنونت، "بهدف صلاح الخرافي.. مصر تعبر سوازيلاند"، مشيرة إلى أن هدف نجم ليفربول كانت النقطة المضيئة في المباراة السهلة لـ"الفراعنة".

وقالت أن محمد صلاح تعرض لإصابة بدت وكأنها عضلية قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق، حيث ترك الملعب وهو غير قادر على المشي بصورة طبيعية، مما أثار قلق الجمهور المصري، وظهر نجم ليفربول وهو في حالة استياء كبيرة من الإصابة، التي لم تتحدد طبيعتها بشكل دقيق حتى اللحظة.

أما شبكة "سي إن إن" الامريكية، فعنونت، "مصر تسحق سوازيلاند برباعية.. وإصابة محمد صلاح"، وقالت أن منتخب مصر نجح في تحقيق فوز كبير على سوازيلاند وتمكن من حسم نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الاول عن طريق أحمد المحمدي وعمرو وردة ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح الذى غادر أرض الملعب مصاباً في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة