خالد صلاح

حظك اليوم 12/10/2018 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يوم للإنجاز

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم 12/10/2018 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. يوم للإنجاز برج الميزان
إضافة تعليق

برج الميزان واحد من الأبراج التى تتميز بحب الجمال والحسن فى الأشياء وفى الناس، ويحب التجديد، وهو أيضًا مبتكر، ومن عيوبه أنه متقلب المزاج، ومتردد، وهو من مواليد الأبراج الهوائية ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير.

محمد منير

محمد منير

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت شخص تحب العمل كثيرًا لذلك تستطيع إنجاز الكثير من الأعمال فى وقت قصير ويسعد بك مديرك ويحبك زملاؤك ويتقربون منك، فلا تهدر الوقت فى تقديم المجاملات لمن حولك، واحرص على القيام بواجباتك على أكمل وجه.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

أنت تقف فى نقطة حرجة فى علاقتك وستكون محظوظًا بأن تتضح الرؤية بشكل غير معتاد اليوم. ستتمكن من الحكم بوضوح ودون عاطفة، ستتمكن أيضًا من الحكم على مدى سعادتك بالاتجاه الذى سلكته حياتك.

برج الميزان على الصعيد الصحى

اهتم بالحفاظ على وجباتك اليومية وترتيب مواعيدها فالغذاء يساعدك كثيراً على تحسين صحتك، والفترة التى اهملته فيها خلال الشهور الماضية أثرت عليك سلبا بصورة كبيرة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الميزان

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لهذا البرج أن يستطيع إثبات نفسه ونجاحه فى أى وظيفة أو خطوة مهنية يبدأ فيها، ويبهر كل من حوله.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة