حظك اليوم الخميس 11/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتعرض لصدمة فى شخص تثق به

الخميس، 11 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 11/10/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتعرض لصدمة فى شخص تثق به برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 11/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية الشديدة ولأنه من الأبراج الهوائية فإن مزاجه متقلب دائمًا ومن الصعب عليه اتخاذ القرارات، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنان فريد الأطرش. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

اليوم قد تضطر إلى مواجهة أشخاص  يبالغون فى مطالبهم. ولكن عليك أن تتحملهم للحصول على المكاسب المهنية وتحقيق الدعاية لعملك. وبفضل هدوئك ورباطة جأشك فسوف يتم ترقيتك وقد تتلقى عرضًا من وكالة مهمة تحقق لك نقلة فى مجال عملك. 

برج الميزان على الصعيد العاطفى:

قد تعود اليوم إلى حبك السابق ولكن يجب أن تأخذ وقتك فى التفكير فى نقطة الخلاف بينك وبينه والتى تسببت فى انفصالكما ويجب أن تتريث بشكل خاص لأن هذا ليس يومًا جيدًا للوصول إلى أى قرار. 

برج الميزان على الصعيد الصحى:

ينصب تركيزك على صحتك فى هذه الأيام، فأنت متحمس للحفاظ على لياقتك وتميل نحو اليوجا ولديك رغبة وتطلع لأن تعيش حياة صحية فحاول أن تبدأ بخطوة واحدة فى كل مرة لتحقق النجاح المأمول.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

حاول أن تكون بعيدا عن الناس الذين يجلبون الطاقة السلبية فى حياتك. قد يفاجئك اليوم أن الشخص الذى كنت تثق به قد نشر كلمات سيئة عنك. كن حذرا من مثل هؤلاء الناس. ولا تدعهم يهددون سلامتك النفسية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة