خالد صلاح

الأهلى يشرح كيفية تجديد نشاط "ضامة" معلول بـ"فتوى ألمانية"

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 12:47 م
الأهلى يشرح كيفية تجديد نشاط "ضامة" معلول بـ"فتوى ألمانية" على معلول
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

أكد خالد محمود، طبيب الأهلي، أن كافة الأمور الخاصة بعلاج وتأهيل على معلول، الظهير الأيسر للفريق، تسير بشكل طيب بعد الوقوف على الطريقة النهائية لعلاج اللاعب، واستبعاد فكرة التدخل الجراحى لعلاجه من الإصابة بالتمزق فى العضلة الضامة.

وأضاف طبيب الأهلى، فى تصريحات للموقع الرسمى، أن اللاعب يبدأ غداً برنامجه التأهيلى على هامش مران الفريق الجماعى بعد عودته من بلاده عقب الخضوع للفحص الطبى، تحت إشراف الجهاز الطبى لمنتخب تونس، والذى اتفق مع القلعة الحمراء، وأيضا مع الرأى الطبى الذى تم الحصول عليه من الأطباء الألمان الذين اطلعوا على الفحوصات الطبية ونتائج الأشعة التى خضع لها اللاعب فى القاهرة قبل سفره إلى تونس، واستبعدت فكرة التدخل الجراحى والاعتماد على التدريبات التأهيلية والعلاجية والتى تحتاج لفترة قد تزيد عن 3 أشهر.

وأوضح طبيب الأهلي أن طريقة علاج اللاعب ستعتمد على حقنه بمجموعة مختلفة ومتنوعة من الحقن التى تساعد على تجديد نشاط العضلة الضامة، مع إخضاعه لبرنامج تأهيلى محدد لتجهيزه للعودة للتدريبات.

وأكد خالد محمود أن الجهاز الطبى بالنادى كان حريصاً على الوصول إلى أفضل طريقة ممكنة لعلاج اللاعب من الإصابة، ومن ثم لم يتسرع فى إعلان الطريقة النهائية لعلاجه إلا بعد إخضاعه لفحوصات طبية شاملة فى القاهرة، مع الحصول على رأى عدد من الأطباء الألمان بعد اطلاعهم على الأشعة التى أجراها اللاعب، والتنسيق مع الجهاز الطبى فى المنتخب التونسى، والذى أكد نفس التشخيص، وتم الاتفاق على استبعاد فكرة التدخل الجراحى.

يذكر أن على معلول تعرض للإصابة بمزق فى العضلة الضامة فى نهاية مباراة وفاق سطيف الجزائرى التى أقيمت فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة