عمرو صدقى : كلمة السيسى عن انتصار أكتوبر تحمل رسائل للداخل والخارج

الخميس، 11 أكتوبر 2018 09:19 م
عمرو صدقى : كلمة السيسى عن انتصار أكتوبر تحمل رسائل للداخل والخارج      النائب عمرو صدقى عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب
نورا فخري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب عمرو صدقى ،  رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب ، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، أمام الندوة التثقيفية لـ  29 للقوات المسلحة تضمنت رسائل مهمة وعاجلة للداخل والخارج.
 
وقال " صدقى " فى بيان صحفى اليوم الخميس ، إن الرئيس السيسى خلال هذا اللقاء كان واضحا وحاسما وصادقا كعادته دائما ،  وبعث برسائل عاجلة للداخل والخارج مفادها ، أن  مصر قادرة على مواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التى تواجهها داخليا وخارجيا .
ووجه النائب عمرو صدقى ، التحية للرئيس السيسى على حديثه الرائع عن انتصار السادس من أكتوبر عام 1973 ،  وعن قدرة وكفاءة القوات المسلحة المصرية على تحقيق معجزة هذا النصر العظيم ،  مؤكدا أن الرئيس السيسى كشف للداخل والخارج ، أن هناك العديد من الأسرار حول هذا النصر ، مشيدا بالرئيس  السيسى الذى يحرص دائما على طرح جميع الحقائق أمام الشعب المصرى حتى ولو كانت صعبة. 
 وتقدم " صدقى " بالتهنئة للقوات المسلحة المصرية بمناسبة انتصارات السادس من أكتوبر ، مؤكدا ان الشعب المصرى العظيم لايمكن أن ينسى المواقف البطولية والتاريخية لقواتنا المسلحة ،  التى سجلها التاريخ بحروف من نور فى انتصار السادس من أكتوبر .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة