أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. مارسيلو يزور مركز رعاية الأطفال فى مدريد

الخميس، 11 أكتوبر 2018 12:07 ص
صور.. مارسيلو يزور مركز رعاية الأطفال فى مدريد زيارة مارسيلو للأطفال
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الدولى البرازيلى مارسيلو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، على زيارة مركز رعاية القاصرين فى محافظة مدريد، حيث تقيم مؤسسة ريال مدريد برنامجها الخاص للمدارس السوسيو، وهى رياضة للقاصرين تحت وصاية الإدارة العامة بسبب الهجر أو المشكلات العائلية.

 

وبحسب الموقع الرسمى للنادى، لن ينسى الأطفال في مركز Residencia Infantil Chamberí أبداً زيارة مارسيلو، واستمتع الطلاب بحضور لاعب المدريديستا، الذى اطلع على حالة المرافق، أهدى التوقيعات للحضور ولم يتردد فى إجراء، جنباً إلى جنب مع الأطفال، جلسة تدريبية تحت إشراف مدربي المؤسسة.

زيارة مارسيلو  (1)
زيارة مارسيلو

 

وقال اللاعب فى تصريحات خاصة للموقع، وعقب خوضه مباراة مسلية للأطفال: "كان يوماً جميلاً جداً، لقد كنتُ أيضاً طفلاً وكنت أحب لعب كرة القدم والتسلية"، لذلك، فإن قضاء وقت معهم يدخل السعادة إلى حياتى وإلى حياتهم، إنهم يستحقون ذلك.

زيارة مارسيلو  (2)
زيارة مارسيلو

 

وأضاف مارسيليو، يستحق جميع الأطفال الاستمتاع وقضاء أوقات مسلية وبأن يكون كل شيء فى حياتهم جميلاً، سأحاول المجيء من جديد لأكون أكثر قرباً إليهم، هذه القيم هى التى تعلمتها فى ريال مدريد منذ وصولى وأحاول نقلها عبر البهجة والابتسامة يوماً تلوَ الآخر، سأحاول المجيء أكثر لأكون أقرب إليهم لقد كان يوماً رائعاً.

زيارة مارسيلو  (3)
زيارة مارسيلو

وعن إصابته قال: "أنا بحالٍ جيدة، أصبحت تقريباً عند مستوى 100% وأعمل بجدٍ للعودة إلى المستوى الطبيعى، تدربت مع الكرة لليوم الثانى على التوالى، لكنى سعيد بتحسن وضعى، أحتاج للمزيد من الوقت وفترة التوقف الدولى مناسبة جداً وستساعدنى على الاستعداد بشكل كامل للمباراة المقبلة".

زيارة مارسيلو  (4)
زيارة مارسيلو

 

 ويأتى العمل التضامنى، واحدا من الأنشطة التضامنية العديدة التى تحييها مؤسسة ريال مدريد، التى تنظم، جنباً إلى جنب مع الإدارة العامة لشؤون القاصرين، مشاريعاً في أكثر من 20 مركزاً لحماية وتدريب القاصرين فى مدريد.

زيارة مارسيلو  (5)
زيارة مارسيلو

 

زيارة مارسيلو  (6)
زيارة مارسيلو

 

زيارة مارسيلو  (7)
زيارة مارسيلو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة