حسب علم الأرقام.. رقم هاتفك يجلب لك الحظ ويؤثر على حياتك.. ما تيجى نشوف

الخميس، 11 أكتوبر 2018 02:00 ص
حسب علم الأرقام.. رقم هاتفك يجلب لك الحظ ويؤثر على حياتك.. ما تيجى نشوف موبايل أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستخدم علم الأرقام فى تحليل الشخصيات من خلال تحليل الاسم وتاريخ الميلاد، ولكن اهتمامات هذا العلم لا تقتصر فقط على ذلك وإنما يؤمن خبراء علم الأرقام أن لكل رقم فى حياتك معنى، وتأثير على حياتك؛ فهل يؤثر رقم هاتفك الشخصى على حظك؟  
 
يقول الدكتور رئيف رأفت، خبير علم الارقام و الطاقة إن رقم الموبايل يؤثر بدرجة كبيرة على حياتك، لأنك تحمل هذا الرقم طوال الوقت. ويشير إلى أن لكل رقم صفات إيجابية وسلبية، ولكن هناك أرقام طاقتها الجيدة تكون أكبر من السلبية.
 
رئيف رأفت
رئيف رأفت

أرقام موبايل ابعد عنها..

ويقول خبير علم الأرقام والطاقة إن أصحاب أرقام الموبايل التى تحمل الأرقام 17، 8، 4، 13 هى أرقام جالبة لطاقة الضغوط والمسؤوليات، لذلك إذا تكرر أحدها فى رقم هاتفك يفضل أن تغيره.

 

موبايل
موبايل

أرقام جالبة للحظ

أما أصحاب الهواتف التى تحمل أرقام 3 و6 و1 فهم محظوظين خاصة لو تكرر أحدها أكثر من مرة فى رقم الهاتف، لأنها أرقام مرتبطة بكواكب الحظ.

وإذا كان عملك ينطوى على التسويق باستخدام الهاتف ينصحك خبير علم الأرقام والطاقة أن تختار رقمًا يحتوى على واحد من هذه الأرقام بالإضافة إلى 9 و5 لأنهما يجلبا الرواج والطاقة الحركية.
 
أما من تغير رقم هاتفها فى بداية علاقة عاطفية أو ارتباط جديد، فينصحها "رايئف" بأن تختار رقمًا قريب من تاريخ ميلادها ليجلب لها السعادة والاستقرار العاطفى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة