النائب علاء عابد يلتقى بعدد من السياسيين والأكاديميين فى لقاء ببرلين

الخميس، 11 أكتوبر 2018 12:13 ص
النائب علاء عابد يلتقى بعدد من السياسيين والأكاديميين فى لقاء ببرلين النائب علاء عابد
نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال زيارته الحالية لبرلين، التقى رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب النائب علاء عابد بمجموعة من السياسيين والأكاديميين فى لقاء مائدة مستديرة نظمته جمعية الصداقة الألمانية – العربية فى برلين.      
 
 شهد اللقاء - حسب البيان الصحفي - حوار مكثف حول العلاقات العربية – الألمانية وسبل تطويرها في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والبرلمانية، كما تم تناول الأوضاع فى منطقة الشرق الأوسط.
 
 وفى هذا الإطار تحدث النائب علاء عابد بشكل مفصل عن الإنجازات التى حققتها مصر في الأعوام الخمسة الأخيرة وعلي رأسها استكمال بناء مؤسسات الدولة ووضع دستور إلي جانب عقد انتخابات رئاسية وبرلمانية حرة ونزيهة، بما أسفر عن انتخاب أكبر برلمانات مصر تمثيلاً والذي يضم 163 نائباً من الشباب و90 نائبة. 
     
وأكد النائب علاء عابد علي الدور الرقابي الهام لمجلس النواب والتشريعات الهامة التي صدرت عنه في هذا الإطار في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية بما فيها قانون المجلس القومي لحقوق الإنسان والجهود المبذولة لمزيد من تطوير أوضاع حقوق الإنسان في مصر.
 
واستعرض رئيس لجنة حقوق الإنسان كذلك ما تم تحقيقه من تقدم علي الصعيد الاقتصادي وعلي صعيد الترويج السياحي لمصر.
 
 وفي إطار النقاش حول الأوضاع في المنطقة، استعرض النائب علاء عابد جهود مصر في مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية وحل النزاعات القائمة بالطرق السياسية، مؤكداً علي أن مصر هي ركيزة الاستقرار في المنطقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة