خالد صلاح

وزارة الخارجية تتواصل مع السلطات النيجيرية للبحث عن مواطن مصرى مختطف

الخميس، 11 أكتوبر 2018 04:36 م
وزارة الخارجية تتواصل مع السلطات النيجيرية للبحث عن مواطن مصرى مختطف وزير الخارجية سامح شكرى
كتب أحمد جمعة
إضافة تعليق

تعقيبا على ما تداولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى حول اختطاف المواطن المصرى رضا السيد حسنين فى نيجيريا، صرح السفير خالد يسرى رزق مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج، بأن القطاع القنصلى بوزارة الخارجية استقبل أسرة المواطن للتعرف على ملابسات الحادث، حيث أكد مسئولو القطاع على أن الوزارة لن تتوانى عن تقديم الدعم اللازم للأسرة، واتخاذ كافة التدابير لإعادة المواطن إلى أرض الوطن.

 

وأضاف مساعد وزير الخارجية أن وزارة الخارجية قامت على الفور بالتواصل مع السفير المصرى فى نيجيريا عاصم حنفى بشأن المواطن المذكور، حيث أكد السفير على  تواصل السفارة بالفعل مع كافة الجهات المعنية بنيجيريا فور تلقيها الخبر.

 

كما أوضح السفير تواصله شخصيا مع أسرة المواطن، مؤكدا على مواصلة السفارة جهودها من أجل الاطمئنان على سلامة المواطن.

 

وفي ختام تصريحاته، أكد مساعد وزير الخارجية على أن الوزارة سوف تتولى على مدار الساعة متابعة كافة التطورات مع السلطات النيجيرية المعنية بالتنسيق مع السفارة المصرية فى أبوجا من أجل إعادة المواطن المصري في أقرب فرصة ممكنة إلى أرض الوطن.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة