خالد صلاح

صور.. طلاب المدارس فى ضيافة الشرطة ومدير أمن الأقصر مع ذوى الإعاقة

الخميس، 11 أكتوبر 2018 04:41 م
صور.. طلاب المدارس فى ضيافة الشرطة ومدير أمن الأقصر مع ذوى الإعاقة طلاب المدارس في ضيافه الشرطة
كتب : محمود عبد الراضى - دينا الحسينى
إضافة تعليق

مديريات أمن "الإسكندرية ، الأقصر ، الفيوم ، بنى سويف ، بورسعيد ، مطروح" تستضيف عدداً من طلاب المدارس للتعرف على دور رجل الشرطة فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

المدااارس
 
قامت مديريات أمن  الإسكندرية، الأقصر، الفيوم، بنى سويف ، بورسعيد ، مطروح  بالتنسيق مع الجهات المعنية لتنظيم زيارات لعدد من طلاب المدارس للجهات الشرطية فى إطار مبادرة "كلنا واحد" وذلك للتعرف على دور رجال الشرطة فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين، كما قام اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر بزيارة لإحدى دور رعاية ذوى الإعاقة .
المدارس
 

يأتي ذلك فى إطار توجيهات الرئيس السيسي بإستمرار تفعيل مبادرة " كلنا واحد" التى أطلقتها الوزارة بمراحلها المتعددة على كافة  المستويات الإجتماعية والخدمية والإنسانية، إنطلاقاً من الدور المجتمعى للوزارة الذى يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور ، فضلاً عن ترسيخ أهداف ومهام القطاعات الشرطية الخدمية فى عقيدة النشء بإعتباره مستقبل الوطن.

وكانت لتلك الزيارات الأثر الطيب فى نفوس الطلاب ، ومن جانبهم وجه المشرفين المصاحبين للأطفال الشكر لرجال الشرطة بجميع مديريات الأمن على حسن الإستقبال، وعلى الجهود المبذولة لحماية الوطن ، مؤكدين على أهمية تلك الزيارات فى تنمية الوعى الشرطى لدى الأطفال .  

 

 

Capture1
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة