خالد صلاح

صحتك فى وصفة.. خميرة بيرة وزيت جوز الهند لعلاج فيروس الهربس

الخميس، 11 أكتوبر 2018 08:00 ص
صحتك فى وصفة.. خميرة بيرة وزيت جوز الهند لعلاج فيروس الهربس الخميرة بيرة - صورة أرشيفية
كتبت فاطمة خليل
إضافة تعليق

الهربس التناسلى من الفيروسات المعدية التى تنتقل فى منطقة الأعضاء التناسلية، وأعراضه: التقرحات والبثور، التى تسبب الحكة والألم، ويصيب الهربس الرجال والنساء أيضاً، ومن خلال "صحتك فى وصفة" نتعرف على كيفية علاج الهربس التناسلى باستخدام الخميرة بيرة وزيت جوز الهند، بحسب موقع "Step to health".

الخميرة بيرة
الخميرة بيرة

وصفة الخميرة بيرة
 

من الأطعمة الصحية التى يمكن تناولها كمكمل غذائي يومى، فهى غنية بالمغذيات وتحتوى على الكثير من الفيتامينات وتعمل على توازن الجهاز العصبى، كما أن الخميرة تحتوى أيضاً على مادة الليسين، وهو حمض أمينى يبطئ نمو الفيروس ويمنع تكراره، ويمكنك أيضًا استخدامه كعلاج وقائى.

أفضل طريقة لاستخدام خميرة البيرة هى تناولها كل يوم، يمكنك خلطها مع طعامك أو فى مشروب (زبادى، عصير، شوربة، معكرونة، سلطة).

زيت جوز الهند
زيت جوز الهند

زيت جوز الهند و زيت رافينسارا
 

مزيج رائع آخر لعلاج الهربس التناسلي هو زيت جوز الهند الممزوج بزيت ravintsara، بسبب حمض اللوريك الذى يحتوى عليه، ويحارب زيت جوز الهند جميع أنواع مسببات الأمراض، وكذلك يعزز زيت رافينسارا هذا أكثر، لأنه مضاد للفيروسات.

المقادير
 

ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند الأصلى

10 قطرات من زيت ravintsara

طريقة الوصفة:
 

أمزج الزيوت جيداً وضعها على المنطقة المصابة باستخدام قطعة قطن.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة