خالد صلاح

ريال مدريد يقاضى صحيفة برتغالية بسبب كريستيانو رونالدو

الخميس، 11 أكتوبر 2018 03:32 م
ريال مدريد يقاضى صحيفة برتغالية بسبب كريستيانو رونالدو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى والأمريكية المتهم بإغتصابها
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد صحيفة " كوريو دى مانها" البرتغالية لنشرها أخباراً كاذبة عن صلة النادى الملكى بتهمة الاغتصاب الموجهة ضد البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم الفريق السابق، والذى انضم لصفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأصدر نادى ريال مدريد بياناً رسمياً يعلن فيه عن اتخاذ إجراءات قانونية ضد الصحيفة البرتغالية لنشر معلومات كاذبه تمامًا من شأنها إلحاق الضرر بالنادى، بعدما تحدثت فى وقت سابق عن محاولة الريال تشويه صورة البرتغالى رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى. 

وأضاف البيان أن النادي لم يكن لديه أى معرفة بالواقعة التى حدثت مع اللاعب كريستيانو رونالدو، كما أشارت الصحيفه البرتغالية، والنادى لن يأخذ رد فعل ضد شىء لا يعرفه.

وطالب نادى ريال مدريد، فى بيانه، الصحيفة البرتغالية بتصحيح كامل لكافة البيانات التى أكدت فيها على علاقة "المرينجى" بتهمة اغتصاب رونالدو للأمريكية كاثرين مايورجا وضغطه على اللاعب لإبرام اتفاق سرى مع الأخيرة ودفع 375 ألف دولار لشراء صمتها خوفاً على صورة النادى ووضعه أمام الجماهير، خاصة أن هذا حدث خلال عام 2009 فى أول موسم للنجم البرتغالى داخل قلعة سانتياجو برنابيو.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة