أكرم القصاص - علا الشافعي

محامى رونالدو يكشف تفاصيل جديدة ردا على تهمة الاغتصاب

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 09:12 م
 محامى رونالدو يكشف تفاصيل جديدة ردا على تهمة الاغتصاب رونالدو والأمريكية مايورجا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر محامى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، بيانا ناريا ردا على الاتهامات التى يتعرض لها الدون بشأن تورطه فى اغتصاب الأمريكية كاثرين مايورجا عام 2009 بحسب الوثيقة التى تم تسريبها مؤخرا.

قال محامى رونالدو فى بيانه الذى نشره موقع "فوتبول إيطاليا": "لقد تم تعيينى لتمثيل كريستيانو رونالدو فيما يتعلق بالشكوى الأخيرة المتعلقة بالأحداث التى يزعم أنها وقعت في عام 2009"، مضيفا "نظرا لخرق هذا الاتفاق من جانب الطرف الآخر والاتهامات التي تم تقديمها في الأيام التالية لذلك، يشعر رونالدو بأنه مضطر إلى عدم الوقوف صامتا".

رونالدو
رونالدو

 

وأضاف البيان "لكي نكون واضحين، فإن كريستيانو رونالدو ينفي بشدة كل الاتهامات، والوثائق التي يزعم أنها تحتوي على نصوص مكتوبة من رونالدو وتم استنساخها في وسائل الإعلام هي اختراعات".

وتابع البيان "في عام 2015 ، تعرضت عشرات المؤسسات بما في ذلك شركات المحاماة في أجزاء مختلفة من أوروبا للهجوم وسرقة بياناتها الإلكترونية من قبل مجموعة هاكرز، مضيفا "حاول هذا المخترق بيع هذه المعلومات، وانتهى الامر بقيام مصدر إعلامي بشكل غير مسؤول بنشر بعض الوثائق المسروقة، التي تم تغيير أجزاء كبيرة منها أو تزويرها تماما".

رونالدو والأمريكية مايورجا المتهم بإغتصابها
رونالدو والأمريكية مايورجا المتهم باغتصابها

 

وواصل البيان "لا ينكر كريستيانو رونالدو أنه وافق على الدخول في تسوية، ولكن الأسباب التى دفعته إلى القيام بذلك يتم تشويهها، هذه التسوية ليست بأي حال اعتراف بالذنب، ما حدث ببساطة هو أن كريستيانو رونالدو اتبع فقط نصيحة مستشاريه من أجل وضع حد للاتهامات الفظيعة الموجهة ضده، من أجل تجنب محاولات مثل تلك التى نشهدها الآن، لتدمير سمعته".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة