خالد صلاح

تامر حسنى يعود للمستشفى من جديد ويتواجد تحت الملاحظة الطبية

الخميس، 11 أكتوبر 2018 11:46 م
تامر حسنى يعود للمستشفى من جديد ويتواجد تحت الملاحظة الطبية تامر حسنى
كتب هاني عزب
إضافة تعليق
علم "اليوم السابع" ان النجم تامر حسني عاد منذ قليل إلى المستشفى، وذلك بعد قرار من طبيبة المعالج ان يمكث تحت الملاحظة الطبية فى إحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، لمدة 24 ساعة، وذلك بعدما اثبتت الإشاعات والفحوصات التى أجراها اليوم تعرضه لإصابة شديدة فى احباله الصوتية.
 
وجاءت إصابة تامر حسني عقب تسجيله حلقة غنائية مع الاعلامية اسعاد يونس وغنائه لفترة طويلة أثناء فترة التصوير،  وهو ما تسبب في تعرضه للإجهاد الشديد مرة اخرى فى احباله الصوتية وعقب الحلقة لم يتمكن من الحديث مع احد، مما جعل فريق عمله يذهبون به إلى احدي مستشفيات أكتوبر من أجل الاطمئنان عليه، وبالفعل أجرى عدة فحوصات طبية وبعد ذلك تم عودته لمنزله من جديد ولكن مع شعوره بالتعب تم عودته للمستشفى مرة اخرى.
 
واعتذر تامر حسني عن حفله الغنائى المقرر أن يقوم داخل جامعة "CIC" من أجل الاحتفال مع الطلاب ببدء العام الدراسى.
 
يذكر ان النجم تامر حسنى تعرض للاجهاد فى احباله الصوتية منذ فترة قليلة، وتحديدا عقب حفله الغنائى فى الساحل الشمالي أثناء الاحتفال بالبومه الجديد "عيش بشوقك" وعقب الحفل تعرض للإجهاد فى احباله الصوتيه ووقتها رفض راحة الأطباء وتحامل علي نفسه من أجل الاطمئنان على عرض فيلمه "البدلة" الذى حقق العديد من الارقام القياسية فى السينما المصرية.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة