خالد صلاح

إطلالات رياضية وكاجوال لميجان وكيت ميدلتون.. مين الأجمل فى رأيك

الخميس، 11 أكتوبر 2018 07:00 ص
إطلالات رياضية وكاجوال لميجان وكيت ميدلتون.. مين الأجمل فى رأيك اطلالة أميرات لندن
كتبت شيماء حمدى
إضافة تعليق

بعيدا عن الرسمية والفساتين الأنيقة والشابوه الذى يعلو الرأس، ظهرت ميجان ميركل وكيت ميدلتون بإطلالات رياضية، بعضها كانت الملابس الرياضية البطل وأخرى كانت أقرب للملابس الكاجوال، ودائما ما يقارن المهتمين والمتابعين للموضة والأزياء بين ميجان وكيت، ولكنا حينما يأتى الأمر للرياضة ترى من ستتفوق.

 

ميجان ميركل
ميجان ميركل
ميجان
ميجان

إطلالة ميجان ميركل الرياضية زوجة الأمير هارى كانت أقرب لإطلالتها التى تظهر بها فى الكثير من المناسبات خاصة أن الحذاء بالكعب العالى لم يكن مناسبا، ولم تتخلى عنه فى سبيل ارتداء الكوتشى خاصة مع حضورها مع الأمير هارى.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
ميجان ميركل باطلالة سبورت
ميجان ميركل باطلالة سبورت

أما إطلالة كيت ميدلتون دوقة كامبريدج فتنازلت عن الكعب العالى من أجل ارتداء حذاء رياضى لمنحها الحماس والراحة خلال اللعب، لكن هذا التنازل لم يكن فى جميع الحالات بل ظهرت خلال مشاركاتها فى بعض الأحداث الرياضية ترتدى الكعب العالى، وفى مواقف أخرى تبدل الكوتشى بعد انتهاء الحدث لترتدى الحذاء الأنيق.

 كيت

كيت

بينما ظهرت ميجان ميركل بشكل أكثر توفيقا فى اختيارا إطلاتها الكاجوال خلال مشاهدة أحد المباريات الرياضية بقميص مخطط من الأبيض والأزرق، بينما ارتدت كيت ميدلتون فستان بسيط من اللون البيج ببعض النقوش اباللون الاسود.

 

 ميجان وكيت

ميجان وكيت

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة