خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم عن أزمة منتظرة بين جاريث بيل والملكى

الخميس، 11 أكتوبر 2018 12:37 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن أزمة منتظرة بين جاريث بيل والملكى جاريث بيل
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

تلوح فى الأفق بوادر أزمة بين جاريث بيل وفريق ريال مدريد الإسبانى بسبب سفره إلى "كارديف" مع منتخب ويلز استعداداً لمواجهة إسبانيا بالجولة الثالثة من دورى الأمم الأوروبية، على الرغم من الإصابة التى يعانى منها.

جاريث بيل جناح ريال مدريد
جاريث بيل جناح ريال مدريد

 

أزمة كبيرة تنتظر بيل مع ريال مدريد
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن أزمة كبيرة تنتظر جاريث بيل مع إدارة ريال مدريد والجهاز الفنى بقيادة جولين لوبيتيجى بسبب إصرار اللاعب على السفر إلى "كارديف" للانضمام إلى منتخب ويلز، على الرغم من عدم مشاركاته فى مباراة إسبانيا بسبب معاناته من إصابة فى الفخذ.

وأوضحت الصحيفة أن صبر مسئولى ريال مدريد بشأن جاريث بيل بدأ ينفذ بسبب عدم التزامه وهو ما يؤثر سلبًا على مستواه داخل الملعب.

وأضافت الصحيفة أن عدم التزام جاريث بيل مع ريال مدريد بدأ بادعائه الإصابة وعدم السفر إلى روسيا وخوض مباراة سيسكا موسكو ثم يكتشف الجهاز الطبى أنه غير مصاب.

وكان الويلزى جاريث بيل قد تعرض للإصابة فى مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس والتى خسرها الملكى بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدورى الإسبانى.

إيسكو نجم خط وسط ريال مدريد
إيسكو نجم خط وسط ريال مدريد

 

إيسكو يعود إلى تدريبات ريال مدريد بعد جراحة الزائدة الدودية
 

تسود حالة من التفاؤل داخل الجهاز الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى بقيادة جولين لوبيتيجى بعد عودة نجم خط الوسط فرانشيسكو إيسكو إلى تدريبات الملكى.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن فرانشيسكو إيسكو بدأ التدريبات بالكرة داخل الملعب فى إطار عمليات التأهيل بعد إجرائه جراحة "الزائدة الدودية" التى تعرض لها بشكل مفاجئ خلال مران المرينجى 25 سبتمبر الماضى.

وأوضحت الصحيفة أن الجهاز الطبى لفريق ريال مدريد وضع مدة زمنية تصل إلى شهر على الأقل من أجل عودة إيسكو من جديد للمشاركة فى التدريبات الجماعية لكن فوجئ الجهاز الفنى بعودته المبكرة وبالتدريب فى صالة الألعاب الرياضية وبدأ التدريبات بالكرة لاكتساب حساسية المباريات من جديد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة