خالد صلاح

أبرز مداخلات التوك شو.. وزير الرياضة يدعم "اتحاد المكفوفين" بـنصف مليون جنيه

الخميس، 11 أكتوبر 2018 03:00 ص
أبرز مداخلات التوك شو.. وزير الرياضة يدعم "اتحاد المكفوفين" بـنصف مليون جنيه أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
كتب محسن البديوى
إضافة تعليق

تتلقى برامج "التوك شو" المسائية العديد من المداخلات الهاتفية من مسئولين ومواطنين يومياً، حيث كانت مداخلة الدكتور محمد فوزى، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، المداخلة الأبرز فى برامج التوك شو هذا المساء.

 

وأعلن المتحدث الرسمى لوزارة الشباب والرياضة، تقديم دعم مالى للاتحاد المصرى للمكفوفين، قدره نصف مليون جنيه للمشاركة ببطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين المقبلة بمدينة الأقصر.

 

وقال الدكتور محمد فوزى، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى معتز الدمرداش، ببرنامج "آخر النهار"، والمذاع عبر فضائية النهار، مساء الأربعاء، إن الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، قد استجاب على الفور لطلب الدعم من قبل اتحاد المكفوفين، بمبلغ 500 ألف جنيه، لإتاحة الفرصة له بالمشاركة فى بطولة الأقصر.

 

وأكد فوزى، أن وزير الشباب والرياضة يهتم كثيراً بإلرياضيين من ذوى الاحتياجات الخاصة، لافتًا أنه على استعداد لمقابلة أعضاء الاتحاد المصرى للمكفوفين، وسماع مشكلاتهم شخصياً لحلها، وتقديم الدعم لهم، مشيراً إلى أنه سيتم مناقشة اللجنة البارالمبية بخصوص هذا الشأن، وأنه لن يمر بسهولة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة