أكرم القصاص - علا الشافعي

تألق تريزيجيه يعيده إلى دائرة اهتمامات جالطة سراى وبارما

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 12:21 م
تألق تريزيجيه يعيده إلى دائرة اهتمامات جالطة سراى وبارما تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ستشهد صراعاً جديداً بين أندية أوروبا على ضم النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا التركى.

وذكرت صحيفة "milliyet" أن نادى بارما الإيطالى يستعد للدخول فى معركة كبيرة مع جالطة سراى التركى من أجل الحصول على خدمات محمود تريزيجيه فى انتقالات يناير.

وكان جالطة سراى قريباً من الحصول على توقيع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن معاناة النادى التركى من عقوبات الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" لمخالفة قواعد اللعب المالى النظيف بجانب اشتراط مسئولى قاسم باشا الحصول على خمسة ملايين يورو كحد أدنى نظير الموافقة على رحيل اللاعب المصرى حال دون إتمام الصفقة.

كذلك نادى بارما الإيطالى الذى كان يتطلع لضم محمود تريزيجيه الصيف الماضى، إلا أن مغالاة قاسم باشا فى طلباته المادية حال دون إتمام الصفقة.

ويقدم محمود تريزيجيه للموسم الثانى على التوالى مستويات رائعة مع قاسم باشا، وتم اختياره أفضل لاعب فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى التركى من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة.

يذكر أن محمود تريزيجيه سجل هدفًا وصنع "هدفين" فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة بمسابقة الدورى التركى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة