أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة شقة مساعد مخرج فيلم "اللمبى"

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 12:13 م
إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة شقة مساعد مخرج فيلم "اللمبى" متهمين-أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحالت نيابة وسط القاهرة، عاطلين للمحاكمة الجنائية بتهمة سرقة شقة مخرجة أفلام تسجيلية ووثائقية ومساعدة مخرج أفلام "اللمبي"، و"اللي بالي بالك"، جاء قرار النيابة العامة عقب ورود التحريات النهائية لمباحث الجنائية وتقرير الطب الشرعي. 
 
وجاء في أمر الإحالة اتهام النيابة العامة لكل من إسلام محمد، 22 عامًا، كهربائي سلسيون، محمد فضل، 20 عامًا، عامل، لأنهما سرقا المبلغ النقدي المملوك للمجني عليها المخرجة سلمى يسري حسن الطرزي، في القضية رقم 133 لسنة 2018 جنايات عابدين.
 
وجاء ذلك عن طريق تسور مسكنها ليلًا من الشرفة، حيث قام المتهم الأول، بالدلوف إلى داخل المسكن مشهرًا في وجهها سلاحا أبيض «مطواة»، وقام بتقييدها فبث الرعب في نفسها وهو الأمر الذي أمكنه من شل مقاومتها له وتسهيل استيلائه على المبلغ النقدي.
 
وتواجد المتهم الثاني على مسرح الجريمة بشرفة المسكن لمراقبة حالة المارة، وإحراز سلاح أبيض «مطواة»، دون مسوغ من القانون أو ضرورة شخصية أو حرفية.
 
وقالت سلمى يسري حسن الطرزي 40 عامًا، مخرجة حرة، أنه حال تواجدها في مسكنها في الثالثة فجرًا فوجئت بتسور المتهم الثاني شرفة المسكن والمتهم الأول إلى غرفة نومها مشهرًا سلاحًا أبيض في مواجهتها ثم قيدها وحملها على إرشاده إلى محل الاحتفاظ بالأموال فدلته على غايته وما أن استولى على المبلغ النقدي وقدره 8000 جنيه حتى تركها في قيدها ولاذ بالفرار. 
 
وبمواجهة المتهم الأول أقر بارتكابه الواقعة مستخدمًا السلاح الأبيض والمبلغ النقدى حصيلة نصيبه من الأموال، كما أرشد إلى ملابس جديدة أقر أنه اشتراها بجزء من المبلغ النقدي المتحصل، وأرشد على مكان الثاني .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة