أكرم القصاص - علا الشافعي

المعمل الكيميائى يحدد مصير موظف فى تجارة المخدرات بباب الشعرية

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 06:00 ص
المعمل الكيميائى يحدد مصير موظف فى تجارة المخدرات بباب الشعرية مخدرات - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلفت نيابة باب الشعرية الجزئية، خبراء المعمل الكيميائى بمصلحة الطب الشرعى بفحص المضبوطات فى واقعة القبض على موظف وعاطل وبحوزتهم كمية من مخدر الفودو، وإعداد تقرير فنى. وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ألقى رجال مباحث قسم شرطة باب الشعرية، القبض على "محمد ج م" 33 سنة، موظف، وبحوزته 11 كيسا بداخلها كمية من نبات الفودو المخدر بإجمالى وزن 400 جرام، ومبلغ مالى 405 جنيهات، وهاتف محمول، وسلاح أبيض " كتر".

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، كما أقر بأن المبلغ المالى المضبوط من متحصلات تجارته غير المشروعة، وأن الهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

وبسؤاله عن مصدر المواد المخدرة المضبوطة بحوزته أقر بتحصله عليها من "محمد ر ح" 20 سنة، عاطل، وشهرته "أوكا"، السابق اتهامه فى قضيتين آخرها 3707 لسنة 2018 " مخدرات " وتم ضبط الأخير.

 كما عثر بحوزة "أوكا" على 10 أكياس بداخلها كمية من نبات الفودو المخدر بإجمالى وزن 350 جرام ومبلغ مالى 190 جنيه وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأقر بأن المبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة