سحر نصر تكلف رئيس هيئة الاستثمار بإجراء حركة تنقلات بالمناطق الحرة

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 10:24 ص
سحر نصر تكلف رئيس هيئة الاستثمار بإجراء حركة تنقلات بالمناطق الحرة الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مطلعة أن الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، كلفت محسن عادل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بإجراء حركة تنقلات داخل المناطق الحرة التابعة للهيئة العامة للاستثمار، فى إطار العمل على تحسين الاداء وتطوير العمل داخل المناطق، وإزالة اى معوقات تواجه عمل المستثمرين.

وأوضحت المصادر، لـ"اليوم السابع" أن هذا القرار جاء بعد جولات مفاجئة قامت بها "نصر" خلال الفترة الماضية شملت عدد من المناطق الحرة، مشيرة الي أن تكليف "نصر" تضمن ان يتم إجراء حركة التنقلات في ضوء تقييم دقيق لأداء القيادات والعاملين بهذه المناطق لقياس نسب انجازهم في الملفات المكلفين بها وفي ضوء ما كشفته الجولات المفاجئة التي قامت بها الوزيرة على ارض الواقع.

وأضافت المصادر أن وزارة الاستثمار والتعاون الدولي تسعى الي تحديث وتطوير منظومة العمل في المناطق الحرة القائمة ورفع معدلات العمل بها بشكل يلبي متطلبات المستثمرين  وبالتوازن مع التوسع في مناطق حرة جديدة.

 

ولدى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، 9 مناطق حرة عامة فى الإسكندرية، وبورسعيد والإسماعيلية ومدينة نصر والسويس وشبين الكوم وقفط، والمنطقة الحرة العامة الإعلامية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة