الرياضة المصرية فى يوم .. إنبى أمام الحدود فى الجولة التاسعة بالدورى.. مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا للرد على " الكاف و الأولمبية ..الأهلى يختتم الإستعدادت لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. إنبى أمام الحدود  فى الجولة التاسعة بالدورى.. مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا للرد على " الكاف و الأولمبية ..الأهلى يختتم الإستعدادت لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، مواجهة قوية فى الإسبوع التاسع بالدورى حيث يلتقى  إنبى مع حرس الحدود، ومرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا للرد على " الكاف والأولمبية "

إنبى يستضيف الحدود على بتروسبورت

يستضيف انبى نظيره حرس الحدود على إستاد بتروسبورت مع دقات السادسة مساءاً فى مواجهة يدخلها الفريق البترولى منتشياً بعد فوزه على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف بينما فاز حرس الحدود على النجوم بهدف دون رد فى الجولة الماضية للمسابقة .

ويحتل انبى المركز التاسع برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى 3 وخسر 4 وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 13 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل حرس الحدود المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى ثلاث وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه خمسة أهداف وتلقت شباكه 11 هدف .

مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا للرد على " الكاف و الأولمبية "

يعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، مؤتمر صحفى اليوم فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا بمقر النادي الأبيض، وذلك للتعليق على قرار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" وقرار اللجنة الأولمبية المصرية بشأن إيقافه لمدة عام، بعدما قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بإيقافه لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التى أدلى بها فى وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى وعمرو فهمى سكرتير "الكاف" فى هذا الصدد، كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، إن قرار الـ"كاف" بشأن تقديم مرتضى منصور لتظلم حول تلك العقوبة والسارى منذ تاريخ القرار لمدة 3 أيام تم بحثه داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء، على أن يوضح اليوم رئيس الزمالك فى مؤتمره قراره النهائى بشأن تقدم التظلم من عدمه، بعدما أوضح لـ"اليوم السابع" من قبل إنه يرفض الاستئناف على القرار.

الأهلى يختتم الاستعدادت لمواجهة وفاق سطيف الجزائرى

يختتم فريق الكرة مساء اليوم،الأثنين، إستعداداته للمباراة الهامة التى سيخوضها في التاسعة من مساء غداً،الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام ويجتمع الفرني كارتيرون المدير الفني للأهلي مع لاعبيه عقب مران اليوم من أجل طرح العديد من النقاط الفنية والأمور الهامة الخاصة بمباراة الغد المُرتقبة التى يتطلع فيها بطل مصر لتحقيق نتيجة جيدة تُسهل مهمته في لقاء العودة بالجزائر يوم 23 أكتوبر الجاري ، ويضع كارتيرون خلال محاضرة الليلة خطة الفوز على الفريق الجزائري الصعب الذى شاهد له الخواجة الفرنسي أكثر من مباراة بدوري أبطال أفريقيا وكذلك في بطولة الدوري الجزائري .

كما يعقد مساء االيوم المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة حيث يتحدث كارتيرون وقائد الأهلي عن لقاء الغد من خلال مؤتمر صحفي يُقام في قائمة المؤتمرات بإستاد السلام يعقبه مؤتمر صحفي للمدير الفني للفريق الجزائري ومعه قائد الفريق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة