5 جواهر كروية تتلألأ فى الأهلى تحت رعاية كارتيرون.. صلاح محسن يبدع فى الهجوم.. وأحمد حمدى يبدأ رحلة النجومية.. وأيمن أشرف ظهير بدرجة مهاجم.. وناصر ماهر "رمانة" الوسط.. وكوليبالى يبهر الجميع

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 11:30 ص
5 جواهر كروية تتلألأ فى الأهلى تحت رعاية كارتيرون.. صلاح محسن يبدع فى الهجوم.. وأحمد حمدى يبدأ رحلة النجومية.. وأيمن أشرف ظهير بدرجة مهاجم.. وناصر ماهر "رمانة" الوسط.. وكوليبالى يبهر الجميع كارتيرون وفريق الأهلى
كتب ــ فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 نجح الفرنسي كارتيرون المدير الفني للأهلي في إخراج قدرات مواهب أكثر من لاعب بالفريق بشكل أثار إعجاب الجميع في الشارع الأهلاوي بعدما أصبح هؤلاء اللاعبين بمثابة "الجواهر" الحمراء التى تتلألأ في فريق الكرة وهو ما نُلقي الضوء عليه في التقرير التالي:

1_صلاح محسن

رغم أن صلاح محسن كان لاعباً جيداً في إنبى إلا أنه تألق بشكل لافت للنظر مع الأهلى، وخاصة في فترة كارتيرون الأخيرة، حيث أصبح المهاجم المُنضم للقلعة الحمراء في يناير الماضي قادماً من إنبي "الفتى المدلل" بفضل لمساته الرائعة التى نالت إعجاب الكثير، وانضم على إثرها صلاح محسن للمنتخب الوطني الأول.

2-أحمد حمدى

مازال يحتاج فترة حتى يُعبّر عن كل إمكانياته وقدراته الفنية التى لا يختلف عليها اثنان، لكن في النهاية يُعد أحمد حمدي من المواهب والجواهر التى يحتفظ بها المدرب الفرنسي ويدفع بها وقتما يشاء، وهو ما ظهر بوضوح في المشاركات الأخيرة المُتميزة للاعب حتى لو كانت لمدة دقائق.

3_أيمن أشرف

أعاد المدرب الفرنسي كارتيرون اكتشاف أيمن أشرف عندما منحه حرية التألق في الجبهة اليسرى أحياناً بشكل جعله يطير في هذه الجبهة كثيراً ويُمرر الكرات العرضية لمهاجمي الفريق، بل إنه سجل أكثر من هدف وتألق بشكل جيد وانضم للمنتخب الأول.

وسجل أيمن أشرف أيضاً في مباراة مصر والنيجر بتصفيات أمم أفريقيا المقبلة ليتحول إلى أحد اللاعبين الذين يعول عليهم كارتيرون كثيراً في تحقيق الانتصارات.

4_ناصر ماهر

فرض ناصر ماهر نفسه على التشكيلة الأساسية للأهلي خلال الفترة الماضية، ورغم أن اللاعب لم يُقدم كل ما لديه مع الفريق، إلا أن لمساته بدأت تظهر مع الفريق بشكل واضح خاصة في ظل مشاركاته الأساسية.

5_ساليف كوليبالي

لو عرض أي مدرب التعاقد مع مدافع أفريقي يتخطي الـ30 عاماً ببضع شهور لرفض كثيرون هذه الصفقة، لكن  كارتيرون عرف كيف يُقنع الجميع سريعاً بأن المدافع المالي ساليف كوليبالي صاحب الـ32 عاماً سيكون مكسبا كبيرا للفريق، فقد أصر المدرب الفرنسي على أن اللاعب سيقدم الكثير للأهلي وتمت الصفقة وتألق اللاعب بشكل واضح مع الأهلي، إذ أكد كارتيرون أنه يعرف قدرات المدافع المالي كثيراً بعدما سبق واشرف على تدريبه في منتخب مالي وكذلك مازيمبي الكونغولي ، وتحول كوليبالي  الى إحدى الجواهر التى تتلألأ مع الخواجة الفرنسي وتألق اللاعب هجوماً من خلال تسجيل العديد من الاهداف المؤثرة وكذلك دفاعياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة