ماذا يفعل الأهلي بعد التصويت على اللائحة الجديدة فى عمومية 28 سبتمبر ؟ .. مجلس الخطيب يعتمد الدستور الجديد غدا ..مخاطبة اللجنة الأوليمبية للحصول على الصبغة الرسمية.. ونشر اللائحة في الوقائع المصرية

الأحد، 30 سبتمبر 2018 12:00 ص
ماذا يفعل الأهلي بعد التصويت على اللائحة الجديدة فى عمومية 28 سبتمبر ؟ .. مجلس الخطيب يعتمد الدستور الجديد غدا ..مخاطبة اللجنة الأوليمبية للحصول على الصبغة الرسمية.. ونشر اللائحة في الوقائع المصرية الخطيب في عمومية اللائحة بالاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يبدأ مسئولو النادي الاهلي خلال الساعات المقبلة مرحلة ما بعد "الدستور الجديد" حيث يعقد مجلس إدارة النادي الاهلي اجتماعا هاماً مساء غدا الاثنين من أجل إعتماد لائحة النادي الجديدة التى تم التصويت عليها من قبل الجمعية العمومية غير العادية الأخيرة .

كم عدد المصوّتين في عمومية اللائحة؟

وبلغ عدد الأفراد المصوتين على اللائحة فيها  16.138 عضو ووافق 13.921 منهم على لائحة النظام الأساسي بنسبة 87% فيما رفض 2.078 عضو الموافقة على بنود اللائحة، وكان هناك 139 صوتا باطلاً .

ويقوم مجلس الإدارة خلال اجتماع الغد باعتماد لائحة النادي الجديدة تمهيداً لإرسالها للجنة الأولمبية المصرية لتقوم هي الأخرى بإقرارها باعتبارها الأب الشرعي للرياضة المصرية وبعد ذلك يتم نشرها في الجريدة الرسمية الوقائع الرسمي ليبدأ العمل بها بشكل رسمي.

الخطيب يشكر أعضاء الاهلي

  محمود الخطيب، رئيس النادي وجه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية للأهلي على المشهد الحضاري الذي شهده مقر الجزيرة أثناء انعقاد الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي.

وأبدى رئيس الاهلي سعادته كبيرة بحرص أعضاء الأهلي على المشاركة الفعالة في إقرار"دستور ناديهم" بالشكل الذي يليق بمكانة النادي، وأعضائه، وجماهيره، مُشيدًا بالنظام والانضباط ورح التعاون التي تحلى بها الجميع أثناء عملية التصويت وسط مناخ أسري يعبّر بصدق عن عائلة الأهلي بمختلف أطيافها، ويعكس مدى تفاعلها والتفافها حول ناديها لاعتماد لائحته الخاصة التي تلبي كل الطموحات، وتعظم من دور الجمعية ويمنحها الصلاحيات كافة لإدارة ناديها .

وقال: "الشكر لأعضاء الجمعية العمومية غير العادية بعد اكتمال نصابها القانوني للتصويت على مشروع لائحة النظام الأساسي، والشكر للجنة الأولمبية، واللجنة المركزية التي عكفت على إعداد مشروع اللائحة، وإلى الادارة التنفيذية، وجميع العاملين داخل النادي الأهلي، بعد المجهود الكبير الذي بذل خلال الفترة الماضية”.

وأوضح أن الجمعية العمومية شاركت في هذا العمل التاريخي بإعداد مشروع اللائحة، مؤكدًا أنه لا يجد كلامًا يعبّر به عن مدى شكره وتقدير مجلس إدارة النادي لأعضاء الجمعية العمومية على حضورهم، اليوم، لإقرار “دستور الأهلي".

وأشار إلى أن ما حدث في عمومية الاهلي بمثابة “مظاهرة حب” في النادي الأهلي، وليس في أشخاص. مؤكدًا، أن المشهد كان رائعًا بحضور كبار السن، والسيدات، والرجال، والأطفال، وحرص الجميع على الحضور من أجل انتمائهم للأهلي.

رئيس الاهلي يشكر اللجنة القضائية

كما وجه محمود الخطيب الشكر للجنة القضائية التي أشرفت على الجمعية العمومية غير العادية ، ووجه الشكر لممثلي اللجنة الأولمبية المصرية، واللجنة العليا للجهة الإدارية، على المجهود الكبير الذى بذلة الجميع وعلى المظهر المشرف والشكل الحضاري الذي خرجت عليه الجمعية العمومية؛ بما يليق بالأهلي، ومكانته، وتاريخه، وحجم جمعيته العمومية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى من 50 سنه

نحبك يا خطيب و سنظل نحبك رغم انف الكارهون والحاقدون

على جمهور الاهلى الهتاف للكابتن الخطيب ومساندته ضد الكارهون معاك ياخطيب بنحبك ياخطيب هتافات من هذا القبيل بدلا من سب هذا وذاك لانهم ف الاساس لا يستحقون الاهتمام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة