أكرم القصاص - علا الشافعي

السن لعبتهم

فى اليوم العالمى للمسنين.. نجوم رفعوا شعار "حلوين فوق الستين"

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 02:00 م
فى اليوم العالمى للمسنين.. نجوم رفعوا شعار "حلوين فوق الستين" يسرا
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشاهير تمكنوا من الحفاظ على رشاقتهم فوق الستين وبعضهم تخطاها للسبعين، ابتسامتهم وحبهم لأنفسهم وللحياة جعلهم يتمسكون بكل لحظة من حياتهم فى إسعاد أنفسهم والتعبير عن هذه السعادة لنقل الطاقة الإيجابية لمن حولهم، نجمات ونجوم من المشاهير على مستوى مصر والعالم.

ووسط احتفال العالم  باليوم العالمى للمسنين، هناك عدد من النجوم الذين أكدوا أن شبابهم مستمر لأن عيونهم لا ترى إلا الجمال الذى انطبع على ملامحهم بالرغم من التجاعيد وخطوط الزمن، لكن أناقتهم وإطلالتهم المشرقة تجعلهم شباب من العيار الثقيل، رغم تعديهم سن الـ60 عاما، وهو العمر الرسمى المقرر لاعتبار الشخص مسننا، ولكن هذا على الورق فقط، ففى الحياة يظل الشباب فى القلب طالما كنت قادرا على الحياة، وبالطبع يمكن أن ينطبع هذا على الشكل والحياة بأكملها.

النجمة الأبرز بين المشاهير الذين تخطوا الستين محتفظين بجمالهم وأناقتهم هى الفنانة المتألقة  يسرا التى تبلغ من العمر 67، لكن إطلالتها مازالت تثير البهجة، وهو ماجعلها أيقونة للشباب والسعادة عاما بعد الآخر.
BeFunky-collage (6)
الفنانة يسرا
 
حصولها على لقب نجمة الجماهير فى السينما المصرية جعلها تضع رشاقاتها واهتمامها بنفسها فى المقام الأول فهى الفنانة نادية الجندى 72 عام، والتى مازالت قادرة على الظهور بإطلالات أنيقة.
نادية الجندي
نادية الجندي
 

 شقيقان جمعتهما الشهرة واتفقا على أن يؤكدا للجميع أن السعادة والسن الحقيقى للحياة يبدأ بعد الستين هما الفنانان، حسين فهمى الذى يبلغ من العمر 78، ومصطفى فهمى الذى يبلغ من العمر 67، ولكنهما كل يوم يؤكدان أن زمن الشقاوة ما زال متاحا، وأنهما قادران على السعادة والبهجة والحياة بكل تفاصيلها.

حسين فهمى
حسين فهمى

لا تتفاجأ حينما تعرف أن المطرب  المطرب العراقى كاظم الساهر يبلغ من العمر الآن 61 عاما، ولكنه يتألق كل يوم بإطلالته الأنيقة وملابسه التى يختارها بعناية وتتناسب مع اهتمامه بلياقته البدنية.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

 

 الاستعراضت التى قدمتها على مدار مشوارها الفنى وأعمالها الفنية التى اتسمت بالمرح وخفة الدم كانت ترياق الشباب الذى مازالت متمسكة به لبلبة رغم بلوغها من العمر 72 عاما.

لبلبة
لبلبة

 وفى عالم الرياضة يبرز محمود الخطيب 63 سنة رئيس النادى الأهلى، الذى مازال محتفظا بأناقته ورشاقته أيضا على عكس العديد من نجوم الكرة الذين يتخلون عن الرشاقة والأناقة بعد الاعتزال.

الخطيب
الخطيب
 
 

عالميا تظهر أسماء أخرى

بريس بروسنان، 65 عاماً، وهو النجم  الشهير بمشاركته في تمثيل سلسلة حلقات "جيمس بوند" الشهيرة، وبدء مسيرته الفنية في 1982.

مشاهير
مشاهير

 

ريتشارد جير، 69 عاماًـ وهو من أوسم نجوم هوليوود، وسطع نجمه في الثمانينات ويعد فيلم "Pretty Woman" من أشهر أفلامه، وشاركته النجمة جوليا روبرتس بطولته.

ريتشارد جير
ريتشارد جير

 

 ام المطربة العالمية مادونا فدخلت نادى الستين مؤخرا ، والتى تهتم باطلالتها من حيث مكياجها الصارخ وشعرها باللون الاصفر والالوان الجرئية التى تعبر

عن الشباب والانطلاق.

.مادونا

مادونا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة