ضبط كوافيرة لنشرها فيديوهات مخلة على مواقع التواصل الاجتماعى بالغردقة

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 10:36 ص
ضبط كوافيرة لنشرها فيديوهات مخلة على مواقع التواصل الاجتماعى بالغردقة اللواء أشرف عز العرب مدير أمن البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن قسم مكافحة جرائم الآداب العامة، بمديرية أمن البحر الأحمر من ضبط كوافيره، لقيامها بنشر عدد من الصور خاصتها والفيديوهات المخلة بالآداب العامة على شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى أمرت بحبسها 4 أيام. 
 
تلقى اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن البحرالأحمر، إخطارا من العميد مدحت منتصر، مدير مباحث المديرية، يفيد تمكن النقيب محمد حسام معاون مباحث قسم مكافحة جرائم الآداب العامة من ضبط المدعوة "نورا. ا"  كوافيره بمنطقة الجونة " ومقيمة  شارع أول المحلة  – الغربية، لقيامها بنشر عدد من الصور خاصتها والفيديوهات المخلة بالآداب العامة على شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة، من شانها الإخلال بالآداب العامة، وإثارة الغرائز الجنسية للمواطنين. 
 
كما تبين أن المتهمة قامت بنشر عدد من تلك الفيديوهات، أثناء قيامها بالرقص بطريقة تخدش الحياء العام، رفقة عدد من الرجال والفتيات، مرتدية ملابس شبه عارية، مخالفة بذلك أحكام المادة 145 من القانون رقم 10 لسنة 1961 مما يعد تحريض على الفسق، وتحررعن ذلك المحضر رقم 11955/ 2018 جنح قسم أول الغردقة. 
 
من جانب اخر قامت حملة من قسم حماية الآداب العامة بالمديرية بالاشتراك مع فرع الأمن الوطني بالبحر الأحمر بفحص عــدد64 شقة مفروشة وتم ضبط عدد 2 عدم الإخطار عن مفروش وفحص عدد 11 فندق شعبى، ويتمثل الفحص فى حصر بيانات المقيمين بالشقق، تمهيدا للكشف الجنائى والسياسى، فضلا عن الفحص الوقتى لأى حالات اشتباه.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة